التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 11:52 م , بتوقيت القاهرة

محافظ أسوان يكافئ معلمة نظفت أرضية الفصل بنفسها

فوجئ اللواء مجدي حجازي محافظ أسوان، أثناء زيارته المفاجئة لمدرسة الرديسية الإعدادية المشتركة، اليوم الأربعاء، بإحدى المعلمات جالسة على الأرض تنظف أحد الفصول بنفسها استعداداً لبدء العام الدراسي، مما استدعى مكافأتها على الفور.


قالت المهندسة فاطمة أحمد إبراهيم، رئيسة مدينة الرديسية بأسوان، إن اللواء مجدى حجازي محافظ أسوان، أثناء جولته المفاجئة على المدارس بمدينة الرديسية والتي شملت تفقد المدرسة الثانوية الصناعية المشتركة، ثم مدرسة الرديسية الإعدادية المشتركة، وأثناء دخوله وجد إحدى المعلمات "شيماء محمد البكري" أخصائية التكنولوجيا بالمدرسة، تجلس على أرضية حجرة التكنولوجيا داخل المدرسة وتمسك في يدها خرطوم مياه تنظف به حجرة الفصل بعد خلع حذائها.


وأضافت رئيسة مدينة الرديسية بأسوان، أنه عندما سألها محافظ أسوان عن السبب الذي حملها لفعل لذلك بنفسها، أكدت المعلمة أنها حريصة على نظافة المكان الذي تعمل فيه استعداداً لبدء العام الدراسي الجديد، ونظرا لعدم وجود عمالة كافية لنظافة المدرسة، قررت القيام بأعمال النظافة بنفسها.


وأوضحت رئيسة المدينة، بأن المحافظ اندهش عندما علم بأن شيماء محمد البكري، مسئولة التكنولوجيا بالمدرسة الإعدادية خريجة كلية الألسن، وحاصلة على دبلومة مهنية ودبلومة خاصة مناهج ودبلومة خاصة تكنولوجيا وباحثة ماجستير.


وأشارت رئيسة المدينة إلى أن محافظ أسوان أثنى على المعلمة وقرر مكافأتها لإخلاصها في العمل، وأكد أنها نموذج مشرف للمعلمة المصرية ويتمنى أن يكون كل العاملين مثلها.


إقرأ أيضا..


محافظ أسوان يوجه بصرف إعانات عاجلة ومساعدات لـ14 حالة