التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 05:40 ص , بتوقيت القاهرة

افتتاح 45 معرضا ومنفذا للسلع بالجيزة قريبا

أعلن عادل ناصر، رئيس مجلس إدارة غرفة الجيزة التجارية، أن 45 معرضا ومنفذا سلعيا سيتم افتتاحها تباعا خلال الفترة المقبلة لتضمن تغطية كاملة لمحافظة الجيزة من المراكز والأحياء، مشيرا إلى أن المنافذ ستتضمن مشاركة شركات الصناعات الغذائية وتحديدا الأساسية منها.


قال "ناصر" إن المعرض الذي تقيمه الغرفة لاستقبال المدارس "عودة المدارس" مقام بالتزامن مع المعرض الذي تنظمه الحكومة ممثلة في وزارتي التجارة والتموين بالتعاون الكامل مع اتحاد الغرف التجارية، بأرض المعارض تحت شعار "أهلا مدارس"، وهو ما يؤكد حرص الغرف التجارية والقطاع الخاص على المشاركة المجتمعية وتحقيق التنمية الشاملة المستدامة التي لن تتحقق سوى بالتعاون بين الجميع سواء الحكومة أو القطاع الخاص أو منظمات المجتمع المدني.


أوضح رئيس غرفة الجيزة، أن المعرض مقام على مساحة 300 متر مربع بمساحات تتراواح مابين 9 و 18 متر لكل شركة عارضة، موضحا أن الغرفة تتولى كافة الخدمات اللوجيستية للشركات العارضة.


وقال إن المعرض من الممكن أن تمتد فاعلياته بالتنسيق مع الأجهزة المعنية بالمحافظة حال إستمر الإقبال من الجمهور طيلة أيام المعرض، مشيرا إلى أن تخفيضات الشركات العارضة بالمعرض تتراوح مابين 15 و25?، مشيراً إلى أن الغرفة تتحمل تكلفة مشاركة كافة الشركات بالمعارض شريطة الإلتزام بنسب تخفيضات حقيقية، لافتاً إلى أنه تم التنسيق مع الشركة المصرية لتجارة الجملة للتواجد بكافة المعارض وكذلك كافة الشركات الحكومية وهو مايحقق المنافسة التى تصب فى النهاية فى صالح المستهلك.


وكان وزيرا التجارة والصناعة والتموين والتجارة الداخلية، قد افتتحا أول أمس معرض "أهلا مدارس" والذى تنظمه الوزارتين بالتعاون مع الاتحاد العام للغرف التجارية تحت رعاية رئيس  مجلس الوزراء وذلك خلال الفترة من 18 وحتى 22 سبتمبر الجارى بقاعة الصندوق الإجتماعى بأرض المعارض.


اقرأ أيضا:


بالأسعار.. دليلك للشراء من معرض أهلا مدارس 2017


المصيلحي لـ"دوت بيزنس": سنكرر "أهلا مدارس" في الفصل الدراسي الثاني