التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 08:29 ص , بتوقيت القاهرة

افتتاح معرض عودة المدارس بفيصل.. وتخفيضات 25%

افتتح اليوم اللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة، معرض عودة المدارس الذي تنظمه الغرفة التجارية بمحافظة الحيزة، لاستقبال الموسم الدراسي ويستمر حتى نهاية شهر سبتمبر الجاري، والمقام بمنطقة فيصل بمشاركة 24 شركة متخصصة فى الأدوات المدرسية والزي المدرسي وأجهزة وإكسسوار المحمول، بتخفيضات  تتراوح بين 15 و 25?.


وقال "المحافظ"، خلال جولته معرض عودة المدارس، إن المحافظة حريصة على مساعدة المواطنين فى مواجهة ارتفاع تكاليف المعيشة، وهو مايتم مع منظمات المجتمع المدني، وعلى رأسها الغرفة التجارية بمحافظة الجيزة التي لها دور دائم فى إقامة المعارض السلعية التى تخفف عن كاهل المواطنين بمحافظة الجيزة.


أشار "الدالي"، إلى أن هناك إتفاق مع مجلس إدارة الغرفة التجارية برئاسة عادل ناصر، على تكثيف إقامة المعارض والمنافذ السلعية خلال الفترة المقبلة فى مختلف أحياء ومراكز محافظة الجيزة.


أكد "المحافظ"، أن الغرفة التجارية بمحافظة الجيزة تقوم بدور حيوي و هام للتخفيف عن المواطنين ومساعدتهم على توفير احتياجاتهم بسعر مناسب انطلاقا من التعاون مع ممثلي القطاع الخاص ومنظمات الأعمال و القطاع الخاص الذي يمثل أكثر من 70% من  إجمالي الناتج القومي والذي يقوم  بدور كبير فى رفع الأعباء عن كاهل المواطنين.


اقرأ أيضا..


غرفة القاهرة تتوقع إقبالا كبيرا على معرض "أهلا مدارس"


المصيلحي لـ"دوت بيزنس": سنكرر "أهلا مدارس" في الفصل الدراسي الثاني