التوقيت الإثنين، 20 مايو 2024
التوقيت 05:05 ص , بتوقيت القاهرة

صحيفة تونسية: البنزرتي يخطط لمفاجأة الأهلي في رادس

كشفت تقارير إعلامية تونسية، أن فوزي البنزرتي المدير الفني لنادي الترجي التونسي يعتزم إحداث تغييرات في التشكيلة الأساسية ستكون بمثابة "مفاجأة" لحسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي خلال المباراة التي تجمع بين الفريقين السبت المقبل بملعب "رادس" بالعاصمة التونسية في إياب الدور ربع النهائى بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.


وذكر موقع "الصريح"، أن تغييرات البنزرتي في التشكيلة الأساسية لفريق الترجي بمباراة الإياب ستكون في الخطوط الثلاث "الدفاع – الوسط – الهجوم"، مشيراً إلى أن الفريق يستعد لخوض مباراة الإياب وسط معنويات عالية.


جدير بالذكر أن مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين السبت الماضي بملعب "برج العرب"، انتهت بالتعادل الايجابي 2/2.


كانت جماهير الترجي التونسي أبدت استياءها الشديد من الأداء المتواضع الذي ظهر عليه الفريق في مباراة الأهلي.


وقالت جماهير الترجي عبر مواقع التواصل الاجتماعى، إن نتيجة التعادل مع فريق بحجم النادي الأهلي "خادعة"، لاسيما أن الترجي لم يقدم العرض المنتظر منه في برج العرب، على الرغم من وصوله لشباك شريف إكرامي حارس الفريق الأحمر مرتين.


ورفضت جماهير الترجي حديث الصحافة التونسية بأن بطل النسخة الماضية من مسابقة الدوري التونسي وضع قدماً في الدور نصف النهائي بمسابقة دوري أبطال أفريقيا بعد تعادله الإيجابى 2/2، لاسيما أن هناك 90 دقيقة أخرى في "رادس" قد تشهد العديد من المفاجآت.


ووضعت جماهير الترجي علامات الاستفهام حول الأداء المتواضع لدفاع الفريق، بالإضافة إلى التغييرات التي أجراها فوزي البنزرتي المدير الفني للفريق مثل دخول هيثم الجويني بدلاً من طه الخنيسي.