التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 12:06 م , بتوقيت القاهرة

أخبار الإسماعيلي اليوم الثلاثاء 19-9-2017 .. حقيقة تمرد حسني عبد ربه

أخبار الإسماعيلي اليوم الثلاثاء 19-9-2017 شهدت العديد من الأخبار الهامة لعل أبرزها ما أثير بشأن تمرد حسني عبد ربه قائد الدراويش وغيابه عن المباراة الودية الأخيرة اعتراضا على عدم المشاركة أساسيا وغيرها من الأخبار التي يرصدها "دوت كورة" على النحو التالي..


صور| دي سابر يحضر ودية شباب الإسماعيلي والقناة


دي سابر


حضر المدير الفني الفرنسي سباستيان دي سابر مدرب فريق النادي الإسماعيلي المباراة الودية التي جمعت بين فريق الشباب بالنادي مواليد 1999 مع نادي القناة على ملعب الفرعي للقناة اليوم، الثلاثاء.


وجاء تواجد دي سابر في المباراة من أجل متابعة المستوى الفني لفريق الشباب بالإسماعيلي، حيث تواجد محمد عناني عضو مجلس إدارة القناة وعلي يجيى مدير قطاع الناشئين وكوكو الشريف المدير الإداري.


وتولى المدير الفني الفرنسي، مهمة القيادة الفنية للإسماعيلي منذ بداية الموسم الكروي الحالي خلفاً للمدير الفني السابق للفريق أبو طالب العيسوي الذي رحل عن منصبه بنهاية الموسم الماضي.


هل تمرد حسني عبد ربه على الإسماعيلي؟


حسني عبد ربه


أعلن الجهاز الفني لفريق الكرة بالنادي الإسماعيلي أن قائد الفريق ولاعب خط الوسط حسني عبد ربه في حالة التزام تام مع النادي ولم يتغيب عن أي تدريب أو مباراة ودية بدون إذن كما أثير في بعض وسائل الإعلام.


قال محمد وهبة المدرب العام للإسماعيلي في تصريحات خاصة لـ"دوت كورة"، إن حسني عبد ربه حصل على إذن من الجهاز الفني بالأمس، الاثنين، بالغياب عن المباراة الودية أمام الشهداء من أجل أن يطمأن على ركبته لدى الدكتور أحمد عبد العزيز وأن اللاعب لم يغيب عن أي تدريب منذ إنطلاقة فترة الإعداد.


أضاف بأن اللاعب تواجد في النادي صباح الاثنين، وحصل على إذن من الجهاز الفني بالكامل وما يشار إلى أنه غاب عن تدريب الفريق بدون إذن فهذا كلام غير صحيح على الإطلاق ولم يتم توقيع أي عقوبة مالية عليه.


الإسماعيلي يحسم موقفه من طلب إعادة مباراة المقاولون


الإسماعيلي


أعلن مجلس إدرة النادي الإسماعيلي أنه لا توجد أي نية على الإطلاق بشأن طلب إعادة مباراة المقاولون العرب والتي أقيمت يوم الأحد الماضي وانتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل فريق.


وكانت إدارة الإسماعيلي قد أعربت عن الاستياء التام من الحكم الدولي إبراهيم نور الدين الذي قام بإدارة اللقاء.


وأكدت إدارة الدراويش أن الأمر لن يصل إلى التقدم بطلب من أجل إعادة اللقاء، ولكن تم التحذير من تكرار هذه الأخطاء التحكيمية كما تم التأكيد عن عدم الرغبة في إسناد أي مباراة أخرى يكون طرفها الإسماعيلي للحكم إبراهيم نور الدين.


يذكر أن الإسماعيلي يستعد للمباراة المقبلة له أمام فريق الأسيوطي يوم السبت المقبل في تمام الساعة الثالثة عصرا.


محمود عثمان: قرار ترشحي على مقعد رئاسة الإسماعيلي نهائي


محمود عثمان


أعلن محمود عثمان الشقيق الأكبر لإبراهيم عثمان رئيس الإسماعيلي الحالي، أن قرار ترشحه على مقعد رئاسة النادي هو قرارا نهائيا.


وخلال جلسة جمعت عثمان الأكبر ببعض اللاعبين القدامى أكد لهم أنه سيبدأ جولاته الانتخابية خلال الأيام المقبلة.


وشدد على أنه هدفهم هو النهوض بالنادي الإسماعيلي وعودة الفريق إلي البطولات من جديد.


ويستعد الإسماعيلي لخوض مباراة هامة أمام فريق الأسيوطي يوم السبت المقبل على استاد أسيوط .


أحمد علي يكشف أسباب رفضه الاحتفال بهدفه في الإسماعيلي


أحمد علي


كشف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب أحمد علي، الأسباب التي دفعته لرفض الاحتفال بهدفه في الإسماعيلي والذي سجله في المباراة التي جمعت بين الفريقين يوم الأحد الماضي وانتهت بالتعادل الإيجابي بينهم بهدف لكل فريق.


وقال علي في تصريحات خاصة:" من المستحيل أن أبدي أي مظاهر سعادة في أي هدف أحرزه في شباك الإسماعيلي".


وأكمل:" الأسباب ترجع في أنني عشت داخل هذا الكيان العظيم أجمل أيام حياتي الكروية".


وأضاف:" رغم حصولي على بطولات في أندية أخرى مثل الهلال السعودي والزمالك ولم أحصل على أي بطولة مع الإسماعيلي، إلا أن أجمل سنوات عمرى كانت مع هذا النادي"، مضيفا:" رفضي الاحتفال بهدفي في شباك الإسماعيلي احتراما لمشاعر الجماهير التي حرصت على الوقوف بجواري ودعمي باستمرار" .