التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 02:44 م , بتوقيت القاهرة

أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 19-9-2017 .. الجمهور يعود للتتش

أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 19-9-2017 شهدت العديد من الأخبار الهامة لعل أبرزها قرار مجلس الإدارة والسماح للجماهير بدخول ملعب التتش لمساندة فريق الكرة يوم الأربعاء قبل السفر إلى تونس ومواجهة الترجي في دوري الأبطال، وغيرها من الأخبار الهامة التي يرصدها "دوت كورة" على النحو التالي...


الأهلي يغلق المبنى الاجتماعي في حضور الألتراس


جمهور الأهلي


يعقد هاني عبد المنعم، مدير فرع الجزيرة، خلال الساعات الجارية، اجتماعًا خاصًا مع أفراد أمن النادي وذلك من أجل تنسيق دخول الجماهير إلى تدريبات الفريق غدًا الأربعاء، لدعم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي قبل السفر إلى تونس لمواجهة الترجي.


وتقرر دخول الجماهير من البوابة الخلفية لملعب التتش في فرع النادي بالجزيرة على أن يتم فتح باب المعلمين في حال امتلاء المدرج على أن يتم إغلاق النادي بحواجز جديدة بعد الباب الأمامي للتش لعدم احتكاك الجماهير بأعضاء النادي أو الدخول إلى المبني الاجتماعي.


ووافق مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود طاهر حضور الجماهير المران الأخير للفريق والمقرر إقامته في تمام الخامسة والنصف على ملعب التتش من أجل دعم الفريق ومؤازرته في لقاءه المرتقب أمام نظيره التونسي.


ويستعد فريق الكرة الأحمر لمواجهة الترجي التونسي يوم السبت المقبل، على ملعب رادس، في إياب دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا، حيث يحتاج الأهلي للفوز بأي نتيجة أو التعادل 3/3 أو أكثر، للصعود إلى نصف نهائي البطولة بعدما انتهى لقاء الذهاب 2/2.


خاص| بداية صامتة ونهاية ساخنة.. تفاصيل ما دار بين البدري ولاعبي الأهلي عقب موقعة الترجي


الأهلي والترجي


يكشف "دوت كورة" كواليس أبرز ما دار في غرفة ملابس الأهلي عقب نهاية مباراة الترجي التونسي التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2.


ودخل حسام البدري لغرف خلع الملابس و صمت قليلا مطالبا اللاعبين جميعا بالتجمع للحديث اليهم قائلا: " مباراة وانتهت يا شباب وأنا مش زعلان من أي حاجة حصلت انهارده بس مستنيكم تعوضوا ما حدث في العودة بتونس.. وإن شاء الله هنكسب هناك".


وبعدها بعدة دقائق غادر البدري ليتحدث مع اللاعبين في بعض أخطاء المباراة منها الهدف الأول للترجي، قبل أن يقاطع أحد اللاعبين الحديث " خلاص يا شباب الموضوع ده يتقفل ونعمل حسابنا كدا محدش يركب طيارة تونس غير اللي عايز يكسب .. واللي هييجي يتدلع أو معندوش أمل يكسب ميجييش " لينتهي النقاش بين جميع الأطراف.


وغادر عدد من اللاعبين ملعب المباراة منفردين للساحل الشمالي لقضاء أجازة اليوم التي حصلوا عليها هناك ومنهم عماد متعب وشريف إكرامي وكريم نيدفيد وأحمد عادل عبد المنعم وعمرو السولية وأحمد حمودي.


إسلام محارب يحرم لاعب الأهلي الجديد من رقمه المفضل


عبد الله الشامي


تقرر أن يرتدي عبد الله الشامي لاعب الأهلي الجديد القميص رقم 44 في الموسم الحالي مع الأهلي بسبب انشغال الرقم الذي يفضله اللاعب.


وكان الشامي مدافع الأهلي الجديد سأل عن الأرقام المتاحة أمامه، من بين الأرقام القمصان للاعبين، وطلب ارتداء رقم 5 الا أنه اكتشف أن الرقم يرتديه إسلام محارب لاعب الفريق الجديد.


وبدأ السورى عبدالله الشامي مدافع الأهلي الجديد، أولى تدريباته مع الفريق صباح اليوم ،الثلاثاء، على ملعب التتش بالجزيرة بعدما وصل اللاعب الي القاهرة أمس الإثنين.


الخطيب: لاعبو الأهلي قادرون على التأهل لاستكمال مشوار الحلم الإفريقي


الخطيب


أكد محمود الخطيب على ثقته الكاملة في قدرات وإمكانيات لاعبي النادي الأهلي والجهاز الفني قبل مباراة الترجي المقبلة في دورة الأبطال.


وقال الخطيب:" لاعبو الأهلي قادرون على التحدي وتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة العودة أمام الترجي التونسي لاستكمال المشوار الأفريقي نحو البطولة بإذن الله".


وأضاف:" أن الفرق الكبرى قد تتعرض لمواقف صعبة والأهلي بتاريخه المشرف والحافل بالإنجازات والبطولات عاش مثل هذه الظروف من قبل وتخطاها وأسعد الجميع بالإصرار والعزيمة وإمكانيات وقدرات لاعبيه متسلحين بروح الفانلة الحمراء.


ودعا محمود الخطيب جميع عناصر اللعبة وعشاقها وكافة وسائل الإعلام إلى ضرورة دعم ومساندة لاعبي النادي الأهلي وجهازهم الفني لتحقيق الهدف المنشود.


الأهلي يتدرب على ملعبي الجامعة ورادس قبل مواجهة الترجي


الأهلي والترجي


يؤدي فريق الكرة الأول بالأهلي تدريبين بعد وصوله تونس قبل مواجهة الترجي التونسي السبت في إياب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال إفريقيا.


وكانت مباراة الذهاب في برج العرب قد انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2


وتطير بعثة الأهلي لتونس صباح الخميس على أن يؤدي الفريق مرانه في نفس اليوم على ملعب الجامعة القريب من فندق الإقامة، ويؤدي الفريق الأحمر مرانه يوم الجمعة على ملعب رادس الذي يستضيف المباراة في نفس موعد اللقاء.


ويعقد حسام البدري المدير الفني للأهلى مؤتمرا صحفيا قبل مران الجمعة للحديث عن جميع جوانب المباراة الفنية.


ويقام الاجتماع الفني في تمام السابعة مساء الجمعة في حضور سيد عبد الحفيظ مدير الكرة.