التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 01:48 ص , بتوقيت القاهرة

أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 19-9-2017.. " نجم أرسنال يستعد للانضمام إلى الملكي"

أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 19-9-2017، يقدمها لكم "دوت كورة".


سانشيز يستعد للانضمام إلى ريال مدريد


سانشيز


ينتظر مهاجم أرسنال الإنجليزي، أليكسيس سانشيز، بفارغ الصبر صفقة انتقاله إلى ريال مدريد، بعدما أصبح النادي الإسباني أحدث وجهة محتملة للنجم التشيلي، في ضوء تقارير صحفية عن محادثات تمت بالفعل بين ممثلي اللاعب والمسئولين في البيرنابيو.


ذكرت صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية اليوم ،الثلاثاء، أن الدولي التشيلي في آخر عام من عقده مع المدفعجية، لذلك فإن انتقالا في يناير قد يكون في الحسبان، إذا أراد النادي اللندني استعادة مبلغ الـ35 مليون استرليني الذي دفعه في اللاعب عام 2014.


وتأتي التخمينات في ظل المستوى الأقل من المتوقع للمهاجمين كريم بنزيمة وجاريث بيل، في مشوار الميرينجي حتى الآن هذا الموسم. ووفقا للتقارير، فإن رئيس الريال، فلورينتينو بيريث، سيتخذ قرارا خلال الأشهر القادمة، لضم سانشيز الذي أحرز 30 هدفا في 51 مباراة لعبها الموسم الماضي مع أرسنال بجميع المسابقات.


مدرب ريال بيتيس يعترف بخوفه من رونالدو قبل مواجهة ريال مدريد


كريستيانو رونالدو


اعترف كيكي سيتيين، المدير الفني لريال بيتيس، بخوفه من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم فريق ريال مدريد، وذلك قبل مباراة الفريقين، في بطولة الدوري الإسباني.


قال مدرب بيتيس: "كريستيانو لاعب شره أمام المرمى، الجميع يريد إيقافه ولكن لا يستطيع أحد أن يوقفه، يمثل خطورة كبيرة علينا".


أضاف: "آمل أن لا يقدم كريستيانو رونالدو أفضل نسخه له، رونالدو سيدخل الملعب مع الكثير من الرغبة لأن لديه العديد من المباريات لم يلعبها في الليجا".


صور| تدريبات ريال مدريد اليوم تحمل أخبار سارة لعشاق الملكي


استأنف نادي ريال مدريد الإسباني، تدريباته اليوم، الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة ريال بيتيس غدًا الأربعاء ضمن إطار الجولة الخامسة بالدوري الإسباني.


وظهر كريستيانو رونالدو نجم النادي الملكي في تدريبات الفريق، ويستعد للظهور الأول له هذا الموسم في الليجا بعد إيقافه لمدة خمس لقاءات من قبل الاتحاد الإسباني بسبب الطرد التي تلقاه في مباراة السوبر الإسباني أمام الغريم التقليدي برشلونة.


وتدرب توني كروس بشكل طبيعي وسط بقية زملائه، وأكد زين الدين زيدان المدير الفني لمدريد أنه على أتم استعدادا للمشاركة في مواجهة بيتيس.