التوقيت الثلاثاء، 19 مارس 2024
التوقيت 02:06 م , بتوقيت القاهرة

صور| مع "البوتكس والتجميل".. نجمات الوسط الفني يتحولن لـ"توائم"

نيكول سابا ومليسيا وأحلام
نيكول سابا ومليسيا وأحلام

في الوقت الذي تشعر فيه أنك تعرف ملامح نجمك المفضل عن ظهر قلب، عمليات التجميل والبوتكس ستجعلك تراجع كلامك مجددًا، فقد أصبح من السهل أن يغير النجوم من ملامحهم في أي وقت وكيفما يشاءوا، إلا أنه في بعض الأحيان نجدهم أصبحوا يشبهون نجومًا آخرين بعد تلك العمليات، وهو ما يجعل الجمهور يتسأل هذا التغيير جاء عن عمد أم مجرد صدفة ؟... 


"دوت فن" يرصد أبرز نجمات الوسط الفني التي تشابهت ملامحهم بعد خضوعهم لعمليات التجميل وحقن البوتوكس، في النقاط التالية:-   


رولا سعد ونيكول سابا


أحدثت الفنانة اللبنانية رولا سعد، جدلًا واسعًا، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشرها صورة جديدة لها عبر حسابها الخاص على موقع "إنستجرام"، خلال قيادتها سيارتها، وبدت "سعد" خلالها أقرب إلي حد كبير للمطربة اللبنانية نيكول سابا من جانب وجهها.


وهو ما جعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي يؤكدون على تشابه ملامحهما من الجانب إلي حد كبير، وأشاروا إلي أن السبب يرجع إلي حقن البوتوكس التي خضعت لها "رولا" لها مؤخرًا.



أحلام ونادين نجيم 


كعادتها دائمًا، لا تنفك الفنانة الإماراتية أحلام، تثير جدلًا واسعًا، في كل مرة تظهر فيها على الشاشة، ففي أولي حلقات الموسم الجديد من برنامج "the voice"، استطاعت "أحلام" أن تلفت الأنظار والأضواء إليها بعد ظهورها بـ"نيولوك" مختلف، والذي تشابه إلي حد كبير مع الـ"نيولوك" الخاص للفنانة اللبنانية ناديم نجيم، سواء في تسريحة الشعر أو الإستايل. 


ولم يقتصر الأمر على الإستايل فحسب، بل إمتد إلي تشابهما في الملامح أيضًا، وهو ما جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يؤكدون على خضوع "أحلام" لعملية تجميلية جديدة لكي تظهر شبه "نادين".



جين إسبر وميليسا


وأيضًا تشابهت ملامح كلا من الفنانة السورية جين إسبر والمطربة اللبنانية ميليسا، بعد خضوعها إلي بعض عمليات التجميل وحقن البوتوكس، كما ردد جمهورها والمعجبين. 



 اقرأ أيضًا...


أبرزهم ماهيتاب وعطيات.. تعرف على الأسماء الحقيقية لنجوم الوسط الفني