التوقيت الإثنين، 06 مايو 2024
التوقيت 02:26 م , بتوقيت القاهرة

صور| وزير التنمية المحلية يشهد احتفالات محافظة البحيرة بعيددها القومي

شهدت المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة، والدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية، فقرات الحفل الفني الذي نظمته المحافظة احتفالا بعيدها القومي في التاسع عشر من سبتمبر من كل عام "ذكرى انتصار أهالي مدينة رشيد الباسلة على حملة فريزر الانجليزية عام 1807"، حيث تم تنظيم فقرات الحفل بساحة منطقة أبو مندور الأثرية برشيد.


وسبق الحفل إيقاد الشعلة بميدان الحرية، وكذا افتتاح أعمال التطوير بمنطقة تل أبو مندور الأثرية، وتضمنت فقرات الحفل الأغاني الوطنية والعروض الفنية والشعبية.


وقدم وزير التنمية المحلية التهنئة لشعب المحافظة بعيدها القومي، كما حث الشباب على المشاركة في خطط وبرامج التنمية واستنفار همتهم والعمل بروح الفريق وابتكار أفكار جديدة للتنمية والتطوير.


كما أعلن عن تنظيم مسابقة لاختيار أفضل المشروعات الابتكارية الجديدة وتكريم أصحابها، مشيرا إلى أنه مهتم ومتواصل مع برامج التنمية على أرض المحافظة بشكل دائم.


معرض أشغال يدويةوزير التنمية المحلية و محافظ البحيرةمحافظ البحيرة و وزير التنمية المحلية باحتفالات العيد القوميمسجد أبو مندور الأثريمحافظ البحيرة و وزير التنمية المحلية أمام النصب التذكاريالإحتفال بالعيد القومي لمحافظة البحيرةعروض الاحتفالات


إقرأ أيضا:


صور| مدينة رشيد تتزين لاستقبال العيد القومي لمحافظة البحيرة‎