التوقيت السبت، 18 مايو 2024
التوقيت 09:51 م , بتوقيت القاهرة

برلماني: السياسة الخارجية الناجحة لـ"السيسي" أعادت مكانة مصر الدولية

أكد النائب فؤاد بدراوي، عضو مجلس النواب، أن مشاركة الرئيس عبدالفتاح السيسي في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة بدورتها الـ 72 تعكس دور مصر الرائد والهام في المؤتمرات والمحافل الدولية عامة وتعزز تواجدها الدولى.


وأشار، إلى أن مشاركة مصر في هذه الاجتماعات بقيادة الرئيس السيسي سوف تمنحها المزيد من الفرص لعرض سياساتها ووجهات نظرها فى القضايا المهمة وعلى رأسها مكافحة الإرهاب وإجراء اتصالات مع مجتمع الأعمال الأمريكى فى ضوء التقدم الاقتصادى فى مصر، ولقاءات مع المنظمات المالية الدولية وقادة الرأى فى الحياة السياسية الأمريكية، وشخصيات مؤثرة فى الهيئات التشريعية الأمريكية.


وأضاف بدراوي، أن السياسة الخارجية الناجحة للرئيس عبد الفتاح السيسي وجهوده المستمرة من أجل مصر وشعبها أعادة لها مكانتها ودورها المحورى وأصبحت متنوعة مع كل قارات ودول العالم وكلمتها ورؤيتها مسموعة ، متوقعا أن تحقق مشاركة مصر فى اجتماعات الأمم المتحدة كل أهدافها السياسية لصالح مصر وشعبها.


وقال عضو مجلس النواب، التفاف المصريين في الخارج والداخل حول الرئيس يؤكد شعبيته الجارفة وصدقه الشديد ونجاح سياسته في حماية مصر وتقدمها يوم بعد يوم .


اقرأ أيضًا..


اليوم.. السيسي يلتقي أعضاء غرفة التجارة الأمريكية ومجلس الأعمال الدولي