التوقيت الجمعة، 17 مايو 2024
التوقيت 05:10 ص , بتوقيت القاهرة

محافظ الإسماعيلية: مراجعة استعدادات جميع المدارس للعام الدراسي

قال اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية، أنه تم الانتهاء من اتخاذ كافة التدابير والتجهيزات اللازمة استعدادا لاستقبال العام الدراسي الجديد، والانتهاء من تنفيذ الإجراءات الخاصة بأعمال الصيانة الدورية والشاملة لجميع مدارس المحافظة وتوابعها بمختلف المراحل التعليمية.


وأشار محافظ الإسماعيلية في تصريحات خاصة لـ"دوت مصر"إلى أنه، تم تشكيل عدد من لجان المتابعة، تضم ممثلي كافة الجهات المعنية والتي قامت  بالمرور الميداني على جميع المدارس ، للتأكد والاطمئنان على تمام جاهزيتها وإستعدادها لإستقبال الطلاب.


وأكد المحافظ على استمرار وتكثيف أعمال المتابعة الميدانية والمرور على جميع المدارس، بمختلف المراحل التعليمية على مدار العام الدراسي كاملا لمتابعة إنتظام العملية التعليمية ، وضرورة تسليم جميع الكتب المدرسية لجميع الطلاب بمختلف المراحل التعليمية، من بداية أول يوم فى العام الدراسي دون التقيد بسداد المصروفات الدراسية.


وأضاف المحافظ أنه أصدر، توجيهات إلى رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بضرورة الاهتمام بتكثيف أعمال النظافة حول جميع المدارس ورفع وإزالة أية مخلفات أو قمامة من محيط المدارس أولا بأول للحفاظ على المظهر الحضارى والجمالي للمدارس، مؤكدا تكثيف التواجد المروري بمناطق  تجمعات المدارس لمنع الاختناقات المرورية، وتيسير حركة المرور بمحيط المدارس فى أوقات الذروة وخاصة توقيتات الدخول والخروج من المدارس.


اقرأ أيضا..


محافظ الإسماعيلية يستقبل شعلة بطولة دوري اتحاد الشركات