التوقيت الأحد، 19 مايو 2024
التوقيت 08:18 ص , بتوقيت القاهرة

«محترفة جدًا».. سيدة تتزوج من 11 رجلا بغرض النصب عليهم

«المرأة إذا طلقت مرتين فهي غير صالحة للعيش بحياة زوجية مجددًا»، اعتقادًا يؤمن به الكثير من الرجال في مختلف المجتمعات، فإذا تزوجت إمرأة أكثر من مرة وكان نصيبها الطلاق، فتدور حولها الشائعات إنها غير صالحة للزواج والعيش بحياة اسرية كريمة وإنها غير قادرة على أن تكون ربة منزل جيدة، ونادرًا ما نسمع عن سيدة طلقت 3 مرات، فما بالنا إذا سمعنا عن أخرى تزوجت 11 مرة وطلقت وفقًا لما ذكره الموقع الهندي «Bold Sky».


السيدة مع أحد أزواجها


إنها سيدة تايلاندية، انتشرت قصتها مؤخرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أجمع عدد كبير من المستخدمين إن هذه السيدة تصيد الرجال بدافع الحب حتى يطلبوا منها الزواج، ويقدمون مهرًا ثمينًا، ثم يفاجئون بعد أيام معدودة بطلب السيدة للطلاق.


الزوجة النصابة


المبررات التي تطلقها الفتاة لطلب الطلاق، عادةً ما تكون غريبةً ومثيرة للعجب، فكانت حجتها الوحيدة إن هناك منجمون أخبروها أن هذا الزواج غير صالح، أو أن مواصفات برجها الكوني لا يتفق مع الشريك الأخر، ويقال أن هذه المرأة خدعت 4 رجال في شهر واحد.


أمرأة تتزوج 11 رجل


تلك القصة، أصبحت محل ضجة بوسائل التواصل الاجتماعي، فقد نشر العديد من رواد المواقع صورها، محذرين الرجال منها، مشيرين إلى أن تلك السيدة تحيك الكثير من عمليات النصب على الرجال.


تحذيرات مواقع التواصل من الزوجة النصابة


أقرأ ايضًا..


«حالتك النفسية مش بأفعالك بس».. أعمال منزلية تجعل حالتك النفسية جيدة


بين الواقع والخيال.. أجمل محطات المترو على مستوى العالم