التوقيت الخميس، 09 مايو 2024
التوقيت 03:22 ص , بتوقيت القاهرة

الورود والزغاريد في استقبال تامر حسني بالمنوفية

أحيا مساء أمس الفنان تامر حسني حفلاًغنائيًا وسط أكبر تجمع لطلاب جامعات مصر على هامش فعاليات أسبوع "شباب الجامعات"، وذلك باستاد جامعة المنوفية، حيث استقبله شعب المنوفية استقبالاً أسطوريًا بالورود والزغاريد مرددين "بنحبك يا تامر".


وقدم تامر خلال الحفل عددًا كبيرًا من أغانيه القديمة والحديثة التي تفاعل معها جميع الحاضرين، وقدم خلال الحفل نجم ستار أكاديمي محمد شاهين وهو من أبناء المحافظة، وغنا سويا أغنية "180 درجة" وسط تصفيق حاد من قبل الجمهور، وأكد تامر أن صوت شاهين، من أجمل الأصوات.


وحرص حسني على الاستجابة لرغبة طفلة تدعى "تقى" حيث أعلنت منذ أيام قليلة عبر"فيس بوك" عن أمنيتها بالغناء مع تامر، أمام أهل محافظتها"المنوفية"، وبالفعل غنت معه وأشاد حسني بموهبتها الكبيرة بالرغم من صغر سنها وأكد أنها تستحق الدعم.


وكرم رئيس جامعة المنوفية حسني كونه أنجح فنان مصري يرفع اسم مصر بالخارج، وأعرب عن حبه وإحترامه للنجم المصري، لإنجازاته الكبيرة مقارنة لعمره.


وحرص تامر، عقب إنتهاء الحفل علي توجيه الشكر للجميع وكتب عبر"فيس بوك":"من كل قلبي شكراً أهل وشباب المنوفية العظيم على كرم استقبالكم لي.. والله والله كنت فرحان أكتر منكم ربنا يعلم ويديم الحب المتبادل بينا وألف مبروك لأبطال الجامعات بجد حاجة نفخر بيها كلنا وشكراً جامعة المنوفيه على تكريمكم الغالي لي ألف ألف ألف شكر لشعب المنوفية الغالي المحترم من كل قلبي.. بشكركم على الحب الكبير اللي شوفته في عنيكم النهاردة.. ويارب دايماً ناجحين ورافعين راس بلدنا".






اقرأ أيضًا


"شباب في الـ 50".. نجوم مصريون حافظوا على مظهرهم


فيديو| ياسمين رئيس تكشف كواليس اختيارها لبطولة "البحث عن أم كلثوم"


السقا يبدأ تصوير أول مشاهد فيلم "سري للغاية"