التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 08:37 ص , بتوقيت القاهرة

وزير الداخلية يتفقد مطار شرم الشيخ لتأمين مؤتمر الشمول المالي

أجرى اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، جولة تفقدية على الخدمات الأمنية ونقاط التفتيش بمدينة شرم الشيخ، للاطمئنان على الحالة الأمنية في إطار متابعة الأداء الأمني ميدانيًا بكافة الجهات والمواقع الشرطية والخطط الأمنية الموضوعة، لتأمين فعاليات المؤتمر السنوي للتحالف الدولي للشمول المالي.


وقام وزير الداخلية بجولة ميدانية تفقد خلالها الإجراءات الأمنية داخل مطار شرم الشيخ الدولي، والوقوف على مدى دقة الإجراءات التأمينية بداخل المطار، ووجه باستمرار الاستعانة بأحدث التقنيات والأجهزة لتأمين المسافرين والتدريب الجيد والمستمر لرجال الشرطة، بما يضمن مواكبة التطور الذي يشهده هذا المجال ويحقق النتائج المرجوة.


كما أجرى اللواء مجدي عبد الغفار جولة ميدانية للاطمئنان على الحالة الأمنية بنطاق مدينة شرم الشيخ، وتفقد سيادته الخدمات الأمنية والمرورية ونقاط التفتيش والأكمنة والتمركزات الثابتة والمتحركة على كافة المحاور قبيل انطلاق فعاليات المؤتمر، مشددًا على ضرورة توافر اليقظة التامة والانتباه والعمل بكل جهد وإخلاص والوصول إلى أقصى درجات الجاهزية.


وأعرب وزير الداخلية عن تقديره لجهود رجال الشرطة، مؤكدًا أن ما يبذله رجال الشرطة من جهد وعطاء في سبيل أداء واجبهم الوطني، هو محل تقدير من كافة أبناء الشعب المصري العظيم.