انتقد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف العام على فريق الكرة بالقلعة البيضاء، البيان الذي أصدره ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق، ضد هاني زادة عضو مجلس الإدارة الحالي، والذي انتقد فيه عباس قيام زادة بفتح حساب خاص له في أحد البنوك لتلقي أموال النادي الواردة من الخارج.

وأوضح أحمد مرتضى في تصريحات خاصة لـ"دوت كورة" أن هاني زادة شخصية محترمة ويحب النادي كثيرا، والزمالك لجأ لهذه الخطوة في ظل قيام ممدوح عباس بالحجز على أرصدة النادي وعدم قدرة القلعة البيضاء على استلام مستحقاته الواردة من الخارج.

وشدد عضو المجلس على أن الإدارة الحالية تسلمت النادي وهو مدان بأكثر من مليار جنيه، وإذا لم يتصرف المجلس الحالي لانهار الزمالك على كل المستويات، إلا أن مجلس الإدارة الحالي نجح في إنقاذ النادي وسدد جزء كبيرا من المديونيات بالإضافة إلى تخفيض مستحقات اللاعبين الأجانب الراحلين في عهد عباس من 20 مليون دولار إلى 3 ملايين دولار.

وأضاف أحمد مرتضى منصور بأن الزمالك يسير على الطريق الصحيح في عهد مجلس الإدارة الحالي، وهناك من يحاول عرقلة المسيرة، خاصة وأن النادي حصد عدة بطولات في عهد المجلس الحالي، وسدد مديونياته.