التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 10:41 ص , بتوقيت القاهرة

مديرة تعليم القاهرة تتفقد استعدادات المدارس بالعاصمة

تفقدت فريدة مجاهد، وكيل أول الوزارة مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، مدارس إدارة مصر الجديدة التعليمية ومبنى مخازن إدارتي مصر الجديدة والنزهة التعليمية.


بدأت زياتها بمدرسة الشهيد شريف حجاج مناع التابعة لإدارة مصر الجديدة التعليمية حيث اجمتعت مع هيئة التدريس بالمدرسة وحثتهم على الإخلاص فى العمل وتبادل الخبرات وتفعيل مسابقة "راق بسلوكي راق بأخلاقي" وكذلك إعداد تفعيل أداء فريق الجودة بالإدارة وإعداد ورشة عمل بالمدرسة لتدريب معلمى المدرسة على خرائط ونواتج التعلم وبنك المعرفة.


وشددت على ضرورة مراجعة كل معلمي المواد الدراسية للكتاب المدرسي الجديد وإعداد تقرير عن تعديلاته ونقده وشددت على معلمي المواد بضرورة الدخول على موقع الوزارة للحصول على خطط توزيع المناهج الدراسية 2017/2018 وأوصت بدهان الأسوار من الداخل والخارج.


وتوجهت لزيارة مدرسة السلحدار المتميز لغات حيث أثنت سيادتها على الجهد المبذول من كافة العاملين بالمدرسة والحماس في أداء العمل، ووجهت الشكر والتقدير لإدارة ومدرسى المدرسة وخاصة فريق عمل مواد اللغة الفرنسية والإنجليزية والألمانية والرياضيات باللغة الإنجليزية لجود ورشة عمل داخل المدرسة تعمل بالفعل لشرح خرائط ونواتج التعلم ومشترك بها العديد من المواد الدراسية داخل المدرسة.


وأوصت بإعداد يوم استقبال (معسكر للطلبة) الأسبوع القادم قبل بدء العام الدراسي ليشارك الطلاب في الاستعداد للعام الدراسي الجديد ليكون بمثابة عامل جذب للمدرسة، مؤكدة ضرورة استغلال هذا المعسكر في تنمية روح المواطنة والانتماء.


اقرأ أيضًا:


عليم شمال سيناء تعلن استعداداتها للعام الدراسي الجديد


تعليم الأقصر: حملات مكثفة على مراكز الدروس الخصوصية قبل بدء العام الدراسي