التوقيت الإثنين، 27 مايو 2024
التوقيت 06:18 م , بتوقيت القاهرة

بعد المهرج IT.. أفلام ومسلسلات رعب عن المهرجين

بعد نجاح فيلم الرعب IT، وتحطيمه لأعلى افتتاحية فيلم رعب في التاريخ بـ 123 مليون دولار، الفيلم مأخوذ عن مسلسل قصير بدأ عرضه عام 1990، وتدور بعد مرور 27 عامًا، حول وحش يتخفى في هيئة مهرج يدعى "بيني وايز"، ويدخل في مواجهة مع "نادي الخاسرين" بعد عودة ظاهرة اختفاء الأطفال في المدينة واحدًا تلو الآخر.


دوت فن ترصد  قائمة لأفلام ومسلسلات رعب عن المهرجين.


American Horror Story: Coven


يرصد المسلسل قصص رعبٍ في أزمنةٍ مختلفةٍ وأماكن مختلفةٍ. لقد مر 300 عامٍ علي إعدام الأشخاص المتهمين بالسحر والشعوذة ،وقد تم إعدام العديد من الأبرياء. والآن هناك أشخاصٌ في خطرٍ من جديد حيث فتحت مدرسة جديدة بنيوأورلينز لتعليم الشباب كيف يحمون أنفسهم. ويحضر القائد الأعلي الذي طال انتظاره لتعليم الصغار كيف يحمون سرهم من الخطر المحدق بهم. تتعقد الأحداث بشكلٍ مثيرٍ ذهابًا وإيابًا بين الوقت الحاضر وعام 1830.


               


Killer klowns


تتعرض مدينة صغيرة للغزو من قبل مجموعة من الكائنات الفضائية الشريرة التي أتت إلى تلك المدينة على شكل مهرجين يجذبون الناس بألعابهم، وخدعهم، ثم يقومون بقتلهم بوحشية، وبطريقة مبتكرة، يحاول مجموعة من الشباب الصغار الذين لايصدقونهم التخلص من هؤلاء المهرجين بأسلحة تشبه مسدسات الآيس كريم، وغيرها . 


               


Clown


في عيد ميلاد ابنه (جاك)، يقرر وكيل المقاولات (كينت مكوي) إقامة حفلة واستقدام مهرج من أجل الترفيه عن ابنه وأصدقائه، لكن المهرج لا يأتي ويذهب بالخطأ إلى حفلة أخرى، فيعثر الأب على ملابس مهرج قديمة ويقرر ارتدائها من أجل الحفل، وفي اليوم التالي يكتشف (كينت) أنه غير قادر على خلع ملابس المهرج، حيث إنها تحمل في طياتها لعنة سحرية قديمة تحول كل من يرتديها إلى قاتل.


              


Zombieland


كوميديا مرعبة , تروى قصة شخصين نجحا في البقاء أحياء بين مجموعة من الموتى الأحياء "الزومبى"، وطريقتهم الفريدة للبقاء بين تلك الاجواء بمساعدة بعض السحرة وباستخدام بعض الأعيرة النارية لتتفجر الكوميديا في اللحظات المرعبة.


             


اقرأ أيضًا


بعد نجاحه.. جزء جديد لفيلم الرعب "IT"


صور| جلسة تصويرية "مرعبة" لطفل مستوحاه من الفيلم الشهير IT