التوقيت الجمعة، 17 مايو 2024
التوقيت 05:56 ص , بتوقيت القاهرة

أول تعليق لوالد شهيد الإمارات "النقبي" في اليمن

قال محمد النقبي والد الشهيد الملازم ثاني طيار سلطان النقبي، الذي استشهد، اليوم الإثنين، إثر عطل فني في طائرته وهو يؤدي واجبه ضمن صفوف القوات المسلحة الإماراتية المشاركة في عملية "إعادة الأمل" باليمن، إن "شهادة ابنه في ساحات العزة والكرامة في سبيل إعلاء كلمة الحق ونصرة المظلوم وطاعة ولي الأمر فخر لنا وعزة ولن تزيدنا إلا إصراراً وثباتاً للمضي في طريق المجد لنصرة الحق".


وأشار والد الشهيد الإماراتي، في تصريحات لموقع "24"، إلى أن "الشهيد سلطان أقسم إلا أن يعود إلا شهيداً أو منتصراً، هذا ما جاء في آخر تواصل ليلة البارحة معه عندما كان يطمئن على صحة وأحوال والديه، وها هو قد حقق حلمه وقسمه وانضم إلى قافلة شهداء الفخر لأن الوطن يستحق منا التضحية وشهداؤنا سيظلون مشاعل نور ورمز الشجاعة والإقدام".


وأكد أنه "وجميع أبنائه وأفراد أسرة الشهيد وعشيرته رهن الإشارة وماضون خلف قيادتنا الرشيدة ومستعدون للتضحية بأرواحنا ودمائنا لتلبية نداء الوطن ورفعته، والدفاع عن مكتسباته وإنجازاته، وحماية أمنه واستقراره".


وأضاف والد الشهيد أن "الشهيد أحمد عمره (23 عاماً) غير متزوج وهو من عائلة مكونة من 5 أخوة ذكور و6 إناث، والده ووالدته على قيد الحياة"، لافتًا إلي أنه "كان بشوش الوجه، يتميز بالشهامة والشجاعة ويحب مساعدة الآخرين وذو أخلاق عالية ومهذب جداً وكريم".


اقرأ أيضًا


استشهاد طيار إماراتي في اليمن