التوقيت الثلاثاء، 07 مايو 2024
التوقيت 04:37 م , بتوقيت القاهرة

"فلاش باك دوري الأبطال".. "وانتهى الدرس يا سادة يا كرام" توريس يشل كتالونيا

تعود الحياة إلى دوري أبطال أوروبا من جديد مع انطلاق الجولة الأولى من دور المجموعات غدا، الثلاثاء، بمجموعات من المباريات القوية.


ويستعيد "دوت كورة" ذكريات أحد أبرز ليالي دوري الأبطال في السنوات الأخيرة، والتي جمعت برشلونة الإسباني بنظيره الإنجليزي، تشيلسي، في إياب نصف نهائي البطولة في موسم 2011/2012.


الفريق اللندني كان قد فاز ذهابا في ملعب ستامفورد بريدج بنتيجة 1/0، ليتحتم على البلوجرانا الفوز بفارق هدفين لضمان التأهل للمباراة النهائية.


وجاء تقدم البرسا بهدفين لهدف حتى اللحظات الأخيرة، في الوقت الذي أضاع فيه ليونيل ميسي فرصة قتل المباراة بهدف من ركلة جزاء، لتتاح الفرصة في الجهة المقابلة للمهاجم الإسباني فرناندو توريس.


اللاعب الدولي الإسباني وجد طريقه نحو المرمى خاليا، في ظل ضغط الفريق الكتالوني لتسجيل الهدف الثالث، لينفرد من منتصف الملعب بالحارس فيكتور فالديز، قبل أن يراوغه ويطلق رصاصة الرحمة بإسكان الكرة داخل الشباك.


وما زاد الهدف جمالا هو تعليق التونسي رؤوف خليف على الهدف، قائلا: "وانتهى الدرس يا سادة يا كرام"، مضيفا: "توريس يشل كل كتالونيا بميسي وتشافي وإنييستا".


<iframe width="854" height="480" src="https://www.youtube.com/embed/UtQ-QkZoJDY" frameborder="0" allowfullscreen></iframe>