التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 09:57 م , بتوقيت القاهرة

يلو دراجونز تهاجم لاعبي الإسماعيلي بـ"القمصان السوداء"

هاجمت مجموعة يلو دراجونز الذي تنتمي لجماهير الإسماعيلي، عبر صفحتهم على موقع التواصل الإجتماعي " فيس بوك "، لاعبي الفريق وذلك عقب هزيمة الفريق أمام سموحة بهدفين مقابل هدف، وتراجع ترييب الفريق إلى المركز الـ 11 في جدول ترتيب الدوري.

وجاء نص هجوم المجموعة كما  يلي:

"ما يحدث ليس طبيعيا... وما نراه ليس الاسماعيلى الذى نعرفه، وليس هذا ما كنا ننتظره.. فليس هناك أي شك على أن الجميع داخل جدران النادي الإسماعيلي مع بداية عهد جديد سيكونون على قدر المسؤلية المطلوبة منهم خلال هذه الفترة، ولذلك مثلت النتائج المخيبة للآمال للفريق خلال المباريات الماضية صدمة لدى الجماهير فالجميع كان يتوقع من كافه اللاعبين أن يكونوا على قدر الثقة والمسؤولية وأن تغلب سمة الرجولة على الأداء لا الانهزامية.

ولذلك قررت ألتراس يلو دراجونز حضور التدريب الرئيسي استعدادا لمباراة إنبى ( بالتيشيرت الأسود.. ) وتدعو كافة الجماهير للحضور بالتشيرت الأسود كذلك اعتراضا على ما حدث.

وننوه على أنه سيتم رفع دخلة.. ترتكز على نفس اللون لتسجيل اعتراض ظاهر ومباشر على سوء النتائج، فيرجى عدم التواجد بألوان زاهية، وندعو من الجميع التواجد بجانب النادى فى محنته، فهذا هو الوقت الذي يظهر فيه معدن المحبين من المتربصين. التجمع داخل الكورفا يوم الأربعاء القادم فى تمام الساعة الرابعة والنصف وعلى الجميع الالتزام بتعليمات وقوانين المدرج".