التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 06:54 م , بتوقيت القاهرة

وليد منصور يكشف حقيقة تعاون أمين راضي مع تامر حسني

كشف منظم الحفلات والمنتج وليد منصور عن حقيقة قيام المؤلف محمد أمين راضي بالتعاقد على سيناريو وحوار فيلم "الخديوي" للفنان تامر حسني، بعد أن نفى "راضي" مؤخرًا تعاقده على هذا الفيلم.

 وكان محمد أمين راضي شدد عبر صفحته الشخصية على فيسبوك على نفي ذلك، قائلا: "أنا ماليش أي أعمال فنية تأليفي بتتحضر حاليا إن شاء الله ... غير مسلسل دم مريم "ترنيمة إبليس".. إخراج أسامة فوزي".

وفي هذا السياق، قال وليد منصور في تصريح خاص لـ"دوت مصر" إن الأفيش الذي انتشر على "فيس بوك" ليس أفيش رسمي للفيلم، وهو من صناعة الفانز والمعجبين بالنجم تامر حسني، وأن حقيقة الأمر هو قيام الشركة بشراء قصة الفيلم من المؤلف محمد أمين راضي، والذي كتبتها الورشة الخاصة به.

وأضاف "منصور"، فور شراء قصة الفيلم من "راضي" قام مخرج الفيلم محمد سامي بكتابة السيناريو والحوار الخاص بالفيلم، ليصبح "سامي" هو المخرج وصاحب السيناريو والحوار للفيلم، مشيرًا إلى أن "راضي" طلب منهم كتابة اسم الورشة وعدم كتابة اسمه، وهذا ما سوف يقوم به عند عرض الفيلم.

فيلم "الخديوي" بطولة تامر حسني وغادة عادل واللبنانية نور وهشام سليم وبيومي فؤاد، وإنتاج وليد منصور، وسيناريو وحوار وإخراج محمد سامي.