التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 09:24 م , بتوقيت القاهرة

وليد سليمان يرد على تصريحات كوبر بعد استبعاده من المنتخب

وجه وليد سليمان نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة إلي الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني عقب استبعاده من قائمة الفراعنة للقاء الكونغو، بالجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018.

 وقال الحاوي في رسالته إنه كان يتمني أن يخرج كوبر في المؤتمر الصحفي ، ويكشف أمام الإعلام والرأي العام أسباب استبعاده المفاجئ من صفوف المنتخب، حتي ولو كان الأمر لأسباب فنيه، بدلا من توجيه نصيحة له .

وكان كوبر خرج في المؤتمر الصحفي، مطالبا وليد سليمان بالتركيز في التدريبات مع فريقه، على خلفية ما تردد أن وليد هاجم الجهاز الفني للمنتخب عقب علمه باستبعاده من القائمة التي ستخوض مواجهة الكونغو 9 الجاري في برازفيل في مستهل مشوار الفراعنة في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم ، روسيا 2018 .

وشدد لاعب الأهلي على أنه ليس بصدد الدخول في معارك، لاسيما وأن الواجب الوطني يحتم عليه دعم زملائه ومنتخب بلاده في تلك المرحلة المهمة، وهو ما دفعه لالتزام الصمت، قبل أن يخرج كوبر، موجها إليه اتهاما في صورة نصيحة .

وأضاف اللاعب: "كنت أتمني أن يتم إخباري باستبعادي من المنتخب عن طريق أي مسؤول في الجهاز الفني من خلال اتصال مباشر كما يحدث مع بعض الزملاء، وأعرف سبب استبعادي في هدوء على أن أستفيد في حال وجود قصور من جانبي في أي شيء، ودون أن أفاجئ بالأمر عبر وسطاء أو من خلال وسائل إعلام ".

وأوضح الحاوي أنه مندهش من أمر استبعاده كونه كان في المعسكر الأخير للمنتخب الذي خاض وديتي غينيا وجنوب إفريقيا، وخاض كل المباريات مع فريقه الأهلي في الدوري،وظهر بصورة جيده بشهادة الخبراء والنقاد الرياضيين.