التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 11:14 م , بتوقيت القاهرة

وزير العدل: مسابقة خاصة لتعيين أسر شهداء ومصابي الإرهاب

أصدر المستشار أحمد الزند، وزير العدل، اليوم الخميس، قرارا بإجراء مسابقة خاصة، لتعيين عدد من أسر الشهداء والمصابين جراء العمليات الإرهابية، في وظائف إدارية بقطاعات وزارة العدل المختلفة.


وأضاف الزند أن الوظائف هي العمل بالديوان العام، أو مصلحة الخبراء أو الشهر العقاري أو الطب الشرعي أو المحاكم الابتدائية، على أن يتم التقديم اعتبارا من بعد غد "السبت"، بإرسال الطلبات والمستندات المرفقة عبر البريد المسجل المصحوب بعلم الوصول، باسم مساعد وزير العدل لشئون الديوان العام بمقر وزارة العدل في لاظوغلي لمدة أسبوعين.


 وكان المستشار أحمد الزند قد أعلن في لقاء تليفزيوني، أنه سيتم تعيين ذوي الشهداء والمصابين في العمليات الإرهابية، حتى الدرجة الثانية، في وظائف إدارية بقطاعات وزارة العدل المختلفة، تقديرا لما قام به هؤلاء الشهداء من دور عظيم وتضحياتهم بأرواحهم، حتى يحيا أبناء مصر جميعا في أمن وسلام.


 ويتضمن الإعلان، توفير وظائف لحملة المؤهلات الدراسية المختلفة، بدءا من المؤهلات العليا، وفوق المتوسطة، والمتوسطة، والشهادتين الإعدادية والابتدائية، وشهادة محو الأمية، وشهادة قياس المهارة الصادرة من مديرية القوة العاملة أو أحد مراكز التدريب المعتمدة.