التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 09:38 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو|"والدة طفلة الشروق": دم بنتي اتصفى قدامي ومقدرتش أتحرك

قالت إيمان عصام، والدة الطفلة فريدة، ضحية الهجوم المسلح بالشروق، إن طفلتها ذات الـ3 سنوات، قتلت أمام عينيها خلال عملية سطو مسلح على زوجها بمدينة الشروق، متابعة "دمها اتصفى قدام عنيّا ومعرفتش أعملها حاجة وقالولي بيعالجوها في المستشفى وهي ماتت".


وأوضحت إيمان، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "كل يوم" المذاع على قناة "ON E"، أن مدينة الشروق تشهد حالة من تردي الأوضاع الأمنية بسبب غياب الأمن، وتابعت قائلة "حرام اللي بيحصلنا ده.. أنا جبت بنتي بعد عذاب".


وأكدت والدة الطفلة، على أن من أطلقوا النار على السيارة لم يكونوا ملثمين، ووصفتهم بالجبروت، مستطردة :"شغالين براحتهم ولا خايفين ولا حاجة، ولو رئيس الجمهورية سامعنا، زي ما ربنا اختاره يكون أمين على مصر، أرجوه يأمن لنا حياة ولادنا".


يذكر أن حادث مقتل الطفلة فريدة ذات الـ3 سنوات وإصابة والدها ضابط الشرطة، أثناء عملية سطو مسلح عليهما بمدينة الشروق أثار جدلا كبيرًا حول تأمين المدينة، حيث دشن سكان مدينة الشروق حملات على مواقع التواصل الاجتماعي للمطالبة بتأمين المدينة، وتبين من التحريات الأولية، أن الجناة اعترضوا طريق سيارة الضابط، وتبادل معهم إطلاق النار، وأثناء تبادل إطلاق النار قتلوا الطفلة وأصابوا والدها.