التوقيت الخميس، 09 مايو 2024
التوقيت 02:50 ص , بتوقيت القاهرة

هنيدي ورمزي ورمضان والكدواني نجوم الإذاعة في رمضان 2017

بدأ عدد من الفنانين بتسجيل أولى حلقات المسلسلات الإذاعية التى تذاع فى موسم دراما رمضان المقبل، ويعرض موقع "دوت مصر"، أبرز النجوم التى تقدم المسلسلات الإذاعية.


1- "البخيل هو أنا"


النجم الكوميدى محمد هنيدى أول من يشاركوا فى مسلسل إذاعى برمضان المقبل، والذى يواصل فى تسجيل حلقات مسلسله الجديد "البخيل هو أنا"، والمنتظر إذاعته عبر راديو 9090 في شهر رمضان، وتشارك فى بطولته رانيا يوسف والطفلة نور إيهاب.


المسلسل تدور أحداثه في إطار كوميدي حول شاب يتعرض للعديد من المواقف الحرجة بسبب بخله الشديد.


محمد هنيدى


 


2- "لا سحر ولا شعوذة"


ولأول مرة يقدم النجم محمد رمضان مسلسل "لا سحر ولا شعوذة"،  حيث بدأ رمضان، أمس السبت، تسجيل أولى حلقات مسلسله الإذاعي الجديد.


والمسلسل الإذاعي يحمل اسم "لا سحر ولا شعوذة"، المقرر إذاعته في شهر رمضان المقبل على إذاعة 9090.


وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي اجتماعي حول العديد من قضايا المجتمع المصري، ولجوء البعض إلى أعمال السحر والشعوذة لتحقيق الأمور التي يرغبون في إتمامها.


"لا سحر ولا شعوذة" من تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن، وإخراج حسين إبراهيم ، وبطولة عزت أبو عوف، إنعام سالوسة، أحمد فتحى.


محمد رمضان


 


3-"بريد الجمعة"


كما يطل علينا الفنان ماجد الكدوانى بمسلسل إذاعى يحمل عنوان "بريد الجمعة"، وتشاركه فى بطولة العمل الفنانة هبة مجدى، كما أنهم يواصلون تسجيل حلقات المسلسل فى استوديوهات الاذاعة.


 ويدور في إطار اجتماعي كوميدي من خلال طرح بعض المشاكل والأزمات المتواجدة في معظم البيوت العربية.


ماجد الكدوانى


ماجد الكدوانى


 


3- "العريس"


وبدأت حنان مطاوع والفنان طارق لطفى، وعفاف رشاد تسجيل حلقات المسلسل الإذاعي "العريس"، والذي يشارك فيه عدد كبير من النجوم، ويكتبه السيناريست فايز رشوان، وهو من إنتاج الإذاعة المصرية، وسوف يذاع علي شبكة البرنامج العام.


مسلسل "العريس" عن قصة الكاتب والأديب نجيب محفوظ، ويقوم ببطولته عدد كبير من النجوم منهم يوسف شعبان، طارق لطفي، حنان مطاوع، ناصر سيف شريف خير الله، عفاف رشاد، محمد محمود، هبة توفيق.


ويشارك في المسلسل عدد كبير من ضيوف الشرف منهم الفنان أحمد ماهر، ياسر فرج، صبحي خليل، ومن إخراج على عبد العال.


طارق لطفى


 


4- "هانى رمزى ونشوى مصطفى فى مسلسل إذاعى جديد"


هانى رمزى فى مسلسل إذاعى رمضان المقبل، ولم يستقر صناعه على الإسم حتى الأن، كما أنهم بدأو تصوير العمل منذ شهر، حيث أنهم انتهوا من تسجيل 7 حلقات من المسلسل، وتشاركه فى بطولة العمل الفنانة نشوى مصطفى، والعمل من انتاج هانى جمال.


هانى رمزى ونشوى مصطفى