الجيزة 20°
دوت مصر
لحظة خروج مروان محسن من لقاء المغرب

هل يجري مروان محسن جراحة الرباط الصليبي في إسبانيا؟

قال مدير الكرة بالأهلي سيد عبد الحفيظ، إن مجلس الإدارة والجهاز الفني، لم يفكر علي الإطلاق في سفر المهاجم مروان محسن، إلي إسبانيا للخضوع لجراحة الرباط الصليبي، تحت إشراف طبيب برشلونه الإسباني الذي أجري الجراحة السابقة لزميله بالفريق عمرو جمال، قبل عامين.

ونفى عبد الحفيظ، الربط بين نجاح أو فشل جراحة عمرو جمال مهاجم الفريق، أن تكون هي السبب في عدم سفر مروان محسن إلي إسبانيا، مؤكدا أن الجميع يشعر بإرتياحية للطب في ألمانيا، بسبب تقدمه بشكل ممتاز خلال السنوات الأخيرة ونجاح أغلب الجراحات التي تمت هناك.

وأوضح مدير الكرة بالأهلي أنه جاري الإتفاق والتنسيق مع مؤسسة "شون كلينك سنتر" الألمانية والتي وقع النادي بروتوكول توأمة يقضى بعلاج مُصابى القلعة الحمراء وتأهيلهم بأسعار مخفضة، للاتفاق علي موعد الجراحة خلال الفترة المقبلة، بجانب الاتفاق أيضا مع أحد أكبر الأطباء في ألمانيا، للتشاور على أهمية إجراء الجراحة في أقرب فرصة.

وعن استخراج التأشيرة أكد مدير الكرة بالأهلي، أن الجهاز الإداري يسابق الزمن في إنهاء كل الأوراق الخاصة بسفر اللاعب في أقرب موعد.

وكان مروان محسن، تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي، خلال مباراة المنتخب الوطني أمام منتخب المغرب، في ربع نهائي بطولة الأمم الإفريقية التي تقام بالجابون.

csr