التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 11:56 ص , بتوقيت القاهرة

هل ستكون أسماء "المنفسنة" الرابعة؟

أسماء الواحي إحدى المذيعات الشابات التي خاضت تجربة تقديم البرامج من خلال برنامج "نفسنة جوت تالنت"، جذبت إليها الأنظار في أول ظهور لها على الشاشة.


 اشتركت في المسابقة بعد أن طلب البرنامج على صفحته الرسمية على فيس بوك وعلى قناة القاهرة والناس من مشاهديه أن يتم عمل فيديو "نفسنة"،  وبعد أن صورت الفيديو أرسلته إلى البرنامج وتم قبولها، واشتركت في المنافسة حتى اقتربت من الفوز.



أما عن المنافسة داخل البرنامج فهي عبارة عن 30 متسابقة يقسمون إلى 3 متسابقات يتنافسون فيما بينهم، وكل حلقة يتم التصفية بينهم وتخرج واحدة ويتبقى اثنين يتأهلان للمرحلة التي تليها ومنها لنهاية البرنامج حتى تفوز إحدى المتسابقات.


وعن علاقتها مع المتسابقات الأخريات قالت أسماء "كانوا من ألطف الشخصيات التي قابلتهم، وأصبحنا أصدقاء بطريقة سريعة، علاقتنا قبل المسابقة وبعدها جيدة جدًا، بنساعد بعض وبنهدي بعض عشان كل واحدة تقدر تظهر كل قدراتها في الحلقات".


أما عن حكام المسابقة شيماء وبدرية وهيدي "الثلاثة كانوا مبسوطين مني والثلاثة كانوا بيساعدوني جدًا وبيدعموني، وكان فيه مشكلة في علو الصوت قالولي عليها من أول مرة بس ده كان بسبب التوتر".


برنامج "نفسنة جوت تالنت" هو برنامج حواري تحول إلى برنامج مسابقات، يذاع على قناة القاهرة والناس، يقدمه كل من شيماء سيف وبدرية طلبة وهيدي كرم، من أهم شروط المسابقة والتي يجب أن تمتلكها كل متسابقة سرعة البديهة وذكاء وكوميديانا ولديها روح رياضية وتتقبل الفوز والخسارة ووجود نفسنة في شخصيتها، كما يستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن والمشاهير طوال شهر رمضان.


اقرا ايضا:


"القيصر": عاوز أعرف مين أبويا وأمي