القاهرة 18°
دوت مصر
1142L

نقل مكرم محمد أحمد للمستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية

يباشر الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد، نقيب الصحفيين الأسبق، العلاج بمستشفى وادي النيل ،عقب تعرضه لوعكة صحية وإجهاد، نُقل على إثرهما إلى المستشفى.
وذكرت زوجة الكاتب الصحفي أن "مكرم" يخضع حاليًا لعدد من الفحوصات والتحاليل للاطمئنان على حالته الصحية، نتيجة لإصابته بدوار مفاجئ.

وأضافت أنه من المقرر أن يُغادر المستشفى غدًا أو بعد غدٍ على الأكثر، مطمئنة زملائه وتلاميذه ومحبيه على استقرار حالته الصحية بإشراف طبي كامل.

يأتي ذلك تزامنًا مع اجتماع مجلس نقابة الصحفيين منذ الساعة السابعة من مساء اليوم، لاختيار المرشحين لعضوية المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام والهيئة الوطنية للصحافة، وذلك عقب تلقي النقابة خطابًا من مؤسسة الرئاسة لإرسال 10 ترشيحات، حيث ترشح النقابة 4 أعضاء للمجس الأعلى لتنظيم الإعلام على أن تختار مؤسسة الرئاسة 2 لعضوية المجلس و 6 للهيئة الوطنية للصحافة على أن يتم اختيار 3 للهيئة.

وكان يحيى قلاش - نقيب الصحفيين - رد من خلال بيان أصدره، السبت الماضي، على أحد حوارات "مكرم" التي نُشرت مؤخرًا، متهمًا إياه بأنه يحاول استعداء الحكومة على النقابة، وهو ما يجعل البعض يتوقع عدم ترشيح اسم "مكرم" ضمن الأسماء المُرسلة للرئاسة.

csr