التوقيت الثلاثاء، 16 أبريل 2024
التوقيت 07:21 ص , بتوقيت القاهرة

نقاط الإثارة عند الرجل

يعتقد الكثير أن الرجل لكونه العنصر المبادر بالعلاقة الحميمية في أغلب الأحيان، تكون الإثارة والرغبة موجودة بداخله، وينتظر وجود الطرف الآخر ليبدأ العلاقة على الفور، ولكن يجب أن يكون هناك عنصر مثير للرجل أيضا، حتى يبدأ العلاقة الحميمية بشكل جيد يرضى الطرفان، وتجهل كثير من النساء نقاط الإثارة في جسد الرجل وتختصرها فى عضوه التناسلي فقط، لذا إليكِ بعض الأسرار عن مناطق إثارته.


حاسة النظر


يثار الرجل وبسهولة عن طريق النظر وهذا يفسر كثير من سلوكيات بعض الرجال بعشق الراقصات ومتابعة موديلز الإعلانات ممن يرتدين ملابس ساخنة، فعليك أن تكوني في مظهر مثير بارتداء الملابس المثيرة، بالإضافة إلى أن حركات التمايل بجسدك لها عامل قوي، فالرجل دائما يرغب في استكشاف المجهول، فاتبعي قواعد الإغراء المناسبة لليلة لا تنسى.


كلمات الإعجاب


يهوى الرجل كلمات الاعجاب مثل المرأة تماما ولكن تختلف الصياغة وطريقة الأداء، فبعيدا عن الكلمات الرقيقة المعبرة عن الحب، يعشق الرجل سماع كلمات الإعجاب وقت العلاقة والمتعلقة بجسارته وقدرته على الإمتاع، فهذه الكلمات تعطي الرجل مزيدا من الثقة بالنفس والإحساس بالرجولة.


منطقة الصدر


يخجل معظم الرجال الاعتراف بإحساسهم بالإثارة عند مداعبة الزوجه لمنطقة الصدر على اعتبار أنها تخص النساء فقط وقد تراها المرأة انتقاصا من الرجولة، لكن في حقيقة الأمر هي منطقة هامة لإثارة بعض الرجال بدرجات متفاوتة، لكنها ضرورية عند كثير من الرجال وتشكل منطقة هامة لإحساس بالمتعة.


أسفل البطن


منطقة حزام البطن  تعتبر من المناطق المثيرة لكثير من الرجال، لأنها تحتوي على العديد من النهايات العصبية التي تسبب الإثارة وزيادة رغبة الرجل.