التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 04:08 م , بتوقيت القاهرة

نجم توتنهام السابق: ضحايا الاعتداء الجنسي لكرة القدم بالمئات

ذكر النجم الإنجليزي بول ستيوارت لاعب منتخب انجلترا وفريق توتنهام السابق، أن ضحايا الاعتداء الجنسي في إنجلترا من الأطفال، أعدادا كبيرة للغاية، ويقدرون بالمئات، مطالبا المسئولين في الدولة واتحاد اللعبة بحماية الأطفال.


وذكر في تصريحاته لـ"بي بي سي" أن ضحايا الاعتداء الجنسي في إنجلترا، يقدرون بالمئات، وأنه شخصيا تعرض وهو طفل لحوادث تحرش من مدربه لمدة تزيد على أربع سنوات، حيث اضطر إلى الرحيل عن فريق بلاكبول بعد تعرضه للتحرش الجنسي من مدربه بشكل يومي لمدة أربع سنوات، رافضا الكشف عن اسم المدرب.


وأكد لاعب أندية مانشستر سيتي وليفربول وتوتنهام السابق، أن الاتحاد الإنجليزي سيجلس معه، للتحقيق في كلامه، وأنه سيذهب من أجل إنقاذ أطفال قد يتعرضون لنفس موقفه.


يذكر أن عدد كبير من اللاعبين الإنجليز السابقين وفي مقدمتهم اندي وودوارد وستيف والترز، وديفيد وايت لاعب مانشستر سيتي السابق، اعترفوا أيضا بتعرضهم لتحرش جنسي من مدربيهم في أعمار سنية صغيرة.


اقرأ أيضا:


<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/post.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2FDotMsr2016%2Fposts%2F289457081448705&width=500" width="500" height="510" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowTransparency="true"></iframe>