التوقيت السبت، 18 مايو 2024
التوقيت 01:02 ص , بتوقيت القاهرة

نائب أسوان: رئيس السكك الحديد وعد بزيادة قطار للإسكندرية

التقى نائب البرلمان عن الدائرة الأولى أسوان، صلاح عفيفي، رئيس هيئة السكك الحديد، اللواء مدحت شوشة، اليوم الأربعاء، أثناء تواجده بالمحافظة، وذلك في محطة أسوان قبل استقلال رئيس الهيئة القطار متوجهًا إلى القاهرة.


قال صلاح عفيفي: إن لقائه مع رئيس هيئة السكك الحديد، يأتى في إطار حرصه على توصيل شكوى المواطنين ومطالبهم بخصوص ارتفاع أسعار القطارات وتحسين الخدمات التي تقدم لهم.


وأضاف عفيفي، في تصريح خاص لـ"دوت مصر"، أنه ناقش مع رئيس الهيئة تعديل القطارات إلى vip وارتفاع أسعارها الأمر الذي يمثل عبئا على أهالي المحافظة مع المطالبة بتزويد عدد القطارات المتجهة من أسوان إلى الإسكندرية خلال اليوم.


أوضح عفيفي، أن رئيس هيئة السكك الحديد، أبلغه بعدم المساس بقطارات محدودي الدخل، وأنه حريص على زيارة أسوان وتفقد محطاتها للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين واستعدادات المحطات لفصل الصيف موجهًا بعمل الصيانة الدورية للتكيفات بجميع القطارات.


وأشار إلى أن ئيس الهيئة قرر زيادرة خطوط تشغيل أسوان السد العالي لخدمة قاطني السد العالي والطلاب، ووعد بإضافة قطار من أسوان إلى الإسكندرية ليصبح عددهم قطارين يوميًّا، مع استمرار زيارته الميدانية لمحافظة أسوان، لافتًا إلى أن رئيس هيئة السكك الحديد، أكد أن قطار vip لم يأتِ بديلًا عن القطارات، ولكنه إضافة خدمة مميزة.


وفي نهاية اللقاء تقدم النائب صلاح عفيفي بالشكر إلى رئيس هيئة السكك الحديد، على حضوره إلى محافظة أسوان للوقوف على المشاكل التي يعاني منها المواطن مع السكك الحديد، مطالبًا باستمرار الزيارات لتحسين الخدمات في السكك الحديد لخدمة المواطن الأسواني وتم الاتفاق على التواصل من الجانبين لعرض مشكلات السكك الحديد بأسوان والمشاركة في وضع حلول لها.


اقرأ أيضًا:


محافظ أسوان يقرر إنهاء خدمة العاملين فوق الـ60