القاهرة 20°
دوت مصر
الدكتورة ناهد شاكر، رئيس حركة نائبات قادمات  أرشيفية

"نائبات قادمات": مشروع العاصمة الإدارية كان "حلما"

أشادت مؤسسة حركة "نائبات قادمات"، الدكتورة ناهد شاكر، بالنجاح الذي حققه مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصري، مؤكدة أن الدول العربية وموقفها تجاه مصر لن يتغير.

وأضافت شاكر، في بيان صحفي اليوم السبت، أن المكاسب السياسية التي حققها المؤتمر كبيرة جدا، وبدأت مصر تستعيد دورها الريادي والعربي والأفريقي في المنطقة بأكملها، مشيرةً إلى أن مشروع العاصمة الإدارية الذي أعلن عنه وزير الإسكان، المهندس مصطفى مدبولي، كان حلمًا، وسيظل هكذا حتى الانتهاء منه في أقرب وقت.

وأوضحت أن نجاح المؤتمر بهذه الصورة جعل الإرهاب يعيد حساباته من جديد، مشددةً على أن "مواجهة الإرهاب أصبحت ضرورة عظمى على كل دول العالم، بعد نجاح المؤتمر الاقتصادي"، داعية الشعب المصري بأكمله إلى التلاحم والتكاتف والوقوف صفًّا واحدًا خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي والحكومة، من أجل بناء مستقبل مصر.

وانطلق صباح أمس الجمعة مؤتمر مصر الاقتصادي بشرم الشيخ، الذي يستمر حتى 15 مارس الجاري، وتشارك به نحو 120 دولة ومنظمة دولية، و20 رئيس دولة، وعدد من الملوك والأمراء.

وتعوِّل الحكومة على المؤتمر في الترويج للاقتصاد المصري، وتأمل في جذب استثمارات أجنبية مباشرة تتخطى حاجز الـ60 مليار دولار، لتحسين أوضاع البنية التحتية الاستثمارية في مصر.

csr