التوقيت الجمعة، 17 مايو 2024
التوقيت 11:39 م , بتوقيت القاهرة

مي سليم تكشف سبب رفضها الظهور في "تياترو مصر"

قالت الفنانة مي سليم، إنها ترغب في تقديم برنامج تليفزيوني، وتابعت قائلة: "لو اتعرض عليا هوافق ونفسي أقدم برنامج أطفال".


وكشفت "سليم"، في حوارها مع الإعلاميين مروان قدري، ودانا حمدان، مع برنامج "عيش صباحك" على إذاعة "نجوم إف إم"، اليوم الخميس، عن أسباب اعتذارها عن الظهور على مسرح تياترو مصر، قائلة :"اعتذرت عن تياترو مصر لأنه عايز تفرغ كامل، المسرح عايز تفرغ ووقت.. أنا مضيت معاهم العقد، وبعدها اعتذرت، لأني كنت مشغولة بفيلم شكة دبوس وأكثر من عمل آخر، وكان نفسي أبقى معاهم، وبقولهم مبروك".


وتابعت: "لم تستقر على أي عمل فني حتى الآن.. أنا متقبلة النقد، وبحاول أعمل الجديد وأبقى مختلفة"، وأنها "ترغب في عمل شخصية فتاة مجنونة"،وعن سبب ظهورها "طويلة في المسلسلات والأعمال الفنية"، قالت :"أنا مش طويلة خالص يا جماعة، ولكني بلبس كعب طويل أوي، وبحب أبان فرعة وممشوقة".


وأشارت إلى أن فيلمها الجديد "شكة دبوس"، يمثل مرحلة نجاح لها نظرا لطبيعة الدور الذي تقدمه فيها، واعتبرته "عمل سينمائي مختلف في حياتها"، مشيرة إلى أنها ترفض تكرار نفس الشخصية في أعمالها الفنية، مضيفة: "الفنان لازم يجدد ويقدم رسائل جديدة وشخصيات تخدم المجتمع، أنا مبحبش أكرر نفسي".


وأضافت أنها "محظوظة لأنها وقفت أمام خالد النبوي وأحمد السقا"، مضيفة: "لكن الفنان عايز أكثر وطماع ونفسي أمثل كوميدي".


وتابعت: "أنها قدمت أدوار الإدمان في أعمالها بشكل جيد، ما رشحها للحصول على جوائز عديدة".


وعن سبب تأخر ألبومها الغنائي لعام 2016، أوضحت أن ظروف سياسية، وأحداث خارجة عن إرادتها كانت السبب وراء التأخير، وكذلك انشغالها في أعمال رمضان الدرامية، وناشدت شركة "مزيكا" المنتجة للألبوم طرحه في السوق، قائلة: "نزلوا الألبوم".


اقرأ ايضا:


سيلفي مي سليم مع أختها ميس حمدان