التوقيت الثلاثاء، 07 مايو 2024
التوقيت 06:27 م , بتوقيت القاهرة

مولانا يتصدر والقرموطي ينافس في إيرادات أفلام موسم نصف العام

يشهد موسم نصف العام صراع بين عدد كبير من الأفلام السينمائية وخاصة مع اقتراب انتهاء عدد كبير من الطلاب امتحانات العام الدراسي الأول، لتشهد دور العرض انتعاشة في إيرادات الأفلام.


وبدأ عدد من صناع الأفلام إصدارها من بينها فيلم "فين قلبي" و "ياباني اصلي" و " القرموطي في أرض النار" و "مولانا" ومن المنتظر عرض عدد من الأفلام خلال الأيام القادمة من بينها" القرد بيتكلم" "آخر ديك في مصر"،دوت  مصر ترصد إيرادات الأفلام السينمائية في دور العرض في بداية موسم نصف العام.


مولانا


حقق فيلم مولانا إيرادات وصلت إلى 7,312,694 مليون جنيها، الفيلم عرض في الـ10 من شهر ديسمبر  2016 الماضي، ويشارك فى هذا العمل مجموعة كبيرة من النجوم، منهم درة وأحمد مجدي وبيومي فؤاد رمزي العدل وريهام حجاج وصبري فواز ولطفي لبيب وأحمد راتب وفتحي عبد الوهاب وغيرهم، وهو من إنتاج شركة IProductions.



القرموطي في أرض النار


وحقق الفنان أحمد آدم ايرادات وصلت الي مليون جنيه في أربعة أيام فقط، من خلال فيلمه الجديد"القرموطي في أرض النار"الذي عرض في 18 يناير الجاري، الفيلم يشارك في بطولته بجوار أحمد آدم كل من منذر رياحنة، بدرية طلبة، محمد عادل، وهذه المرة ستقتحم شخصية القرموطي عالم تنظيم "داعش"، في محاولة لتناول هذه الجماعات بشكل كوميدي، من خلال شخصية "أبو مصعب القرموطي".



ياباني أصلي


حقق فيلم الفنان احمد عيد "ياباني اصلي" إيرادات وصلت إلى 700 ألف جنيه في أربعة أيام فقط، منذ عرضه في الـ18 من شهر يناير الجاري، الفيلم يشارك في بطولته أحمد عيد، وندى موسى، ومحمد ثروت، وهشام إسماعيل، واليابانية تسوكاموتو، وإيمان السيد، ومحمد عبد المعطي، وعبد الرحيم حسن، وهو من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم، وإنتاج شركة الجذور للإنتاج الفني،لصاحبها المنتج أيمن يوسف.



فين قلبي


ووصل فيلم مصطفى قمر "فين قلبي" للمركز الأخير بأقل عدد إيرادات في بداية الموسم الحالي، وحقق الفيلم إيرادات وصلت إلى نصف مليون جنيه، الفيلم يشارك في بطولته مصطفى قمر ويسرا اللوزي وشيري عادل وإدوارد وإخراج إيهاب راضي.



 


اقرا ايضا:


صور| مصطفي قمر يلتقط "سيلفي" مع معجبيه بعد عرض فيلم "فين قلبي"