التوقيت السبت، 04 مايو 2024
التوقيت 02:31 ص , بتوقيت القاهرة

مهرجان رياضي للقوات المسلحة بمناسبة ذكرى يوم الشهيد

أقامت جمعية المحاربين القدماء مهرجانا رياضيا على ملاعب جهاز الرياضة العسكري بحضور عدد من قادة وافراد القوات المسلحة، احتفالا بهذه المناسبة بذكرى يوم الشهيد والمحارب القديم.


وتضمنت فعاليات المهرجان إقامة العديد من المباريات الرياضية في كرة السلة وكرة اليد ورفع الأثقال وتنس الطاولة بين فرق الجمعية، واتسمت المنافسات بالروح الرياضية العالية والإصرار على تحقيق الفوز، كما قدمت الموسيقات العسكرية عددا من المقطوعات الموسيقة والوطنية.


وألقى اللواء أركان حرب مجدي الغرابلى مدير جمعية المحاربين القدماء كلمة أشار فيها إلى حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على تطوير الخدمات والأنشطة المختلفة التي تقدمها الجمعية لأعضائها من رعاية صحية واجتماعية ورياضية لتحقيق المزيد من البطولات والإنجازات خلال المرحلة القادمة.


وأشار إلى تشكيل 6 فرق رياضية تابعة للجمعية في ألعاب كرة السلة وتنس الطاولة والسباحة والكرة الطائرة والعاب القوى ورفع الأثقال حصلت على 23 ميدالية متنوعة ببطولة الجمهورية وكأس مصر هذا العام والتي تقام تحت رعاية اللجنة البارلمبية.


وأكد أن ما يقدمه أبناء القوات المسلحة من بطولات وتضحيات بأرواحهم ودمائهم دفاعا عن الوطن وبناء مستقبله سيظل مبعث فخر وتقدير من جميع أبناء الشعب المصري العظيم،ة وفي نهاية المهرجان تم توزيع الميداليات التذكارية والكؤوس على الفرق الفائزة.