التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 10:17 ص , بتوقيت القاهرة

مقتل سائق في المنيا وسرقة 10 مليون جنيه من الميكروباص

ورد بلاغ إلى مركز شرطة أبو قرقاص يفيد بسطو مجهولين على قائد سيارة ميكروباص في الطريق الصحراوي الغربي بالمنيا، وقتلوا السائق وسرقوا منه مبلغ 10 مليون جنيه وفروا هاربين.


وبحسب البلاغ الوارد فقد أطلق مجهولون النيران على السيارة ما أسفر عن مقتل سائقها "أبو العيون.ز"، 38 سنه، ومقيم بمركز ديروط بأسيوط، وسرقة مبلغ 10 مليون جنيه، كانت بحوزة "نجاح .ه" 38سنة، مقيم بنجع أبو كريم بأسيوط، تاجر وصاحب شركة إستيراد وتصدير.


وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائى، بالتنسيق مع العميد علاء الجاحر رئيس فرع الأمن العام، وبقيادة العميد عبد الفتاح الشحات رئيس مباحث المديرية، ومعاونة العميد هشام بشر رئيس فرع البحث للجنوب، والرائد أحمد الصفطى رئيس مباحث مركز أبوقرقاص.


وبالفحص تبين أن صاحب شركة الإستيراد، كان بحوزته مبلغ 10 مليون جنيه، وكان متوجهاً للقاهرة لشراء قطعة أرض ولم تتم البيعه، وأثناء عودته بالمبلغ تخوف من ركوب سيارته الملاكى وفضل ركوب سيارة ميكروباص أجرة، خوفاً من الطريق وقام بوضع المبلغ داخل حقيبة فوق سطح السيارة وبالقرب من مركز أبوقرقاص قام مجهولين بإطلاق النار العشوائى على السيارة، مما أسفر عن مقتل السائق والإستيلاء على المبلغ المالى، وفروا هاربين، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وجارى تحديد المتهمين الهاربين لضبطهم.