التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 04:35 م , بتوقيت القاهرة

مستندات| ماذا قال السبكي في تحقيقات "سب نساء الصعيد"؟

حصل "دوت مصر" على نص التحقيقات في القضية المتهم فيها تيمور السبكي، بنشر أخبار كاذبة عن نساء الصعيد، وتكدير السلم العام، وأبرزها "نساء الصعيد مش خاينين، لكن مستعدين للانحراف".


قال أدمن صفحة "يوميات زوج مطحون" تيمور السبكي، أنه كان ضيفا على الإعلامي خيري رمضان في برنامج "ممكن"، و أن خيري رمضان تطرق إلى أغرب الرسائل الواردة على صفحتي، ورديت عليه بإحصائية الصفحة عندي، أنا أقدر أقول "إن 30% عندهم استعداد للانحراف ، بس مش لاقيين اللي يشجعهم، وضربت مثالين عندي على الصفحة.


وتابع قائلا: أنا خصصت محافظات الصعيد، لأن زواج الصالونات منتشر جدا، وخيري  رمضان السبب في فتح الكلام عن الصعيد بذكره كلمة "هريدي" خلال الحلقة، وكان الموضوع ضحك مش اكتر.


وأنه تم استضافته في الحلقة على أنه أدمن صفحة ساخرة كوميدية، ولم أطعن في شرف النساء أو الرجال، ولم أقصد إهانة أو إساءة لأحد، والحلقة انتهت على كدا، وانا عرفت انى مطلوب ضبطى واحضارى للنيابة، تواصلت مع ظباط المباحث ورحت محكمة الدقى، وبالقرب منها قابلت اتنين ضباط واصطحبونى على النيابة مباشرة.


وأضاف السبكي " أنا ما قولتش على نساء الصعيد خائنين وقلت فى الحلقة، ان عندهم استعداد للانحراف ولكنهم مش منحرفين"، وكان كلامى على نسبة الرسائل اللي بتجيلى مش على عموم الناس.


وقال إن الحديث على الفيس بوك مع الغرباء والقيام باى فعل خارج على الشريعة والقانون والعرف يعد انحراف وهذا قصدى ولم اتطرق لكلمة الخيانة، بحسب نص التحقيقات.