التوقيت الأحد، 19 مايو 2024
التوقيت 10:03 ص , بتوقيت القاهرة

"دوت كورة" يكشف كواليس جلسة مرتضى منصور مع لاعبي الزمالك

عقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك جلسة اليوم مع لاعبي الفريق الأبيض قبل خوض المران في حضور فاروق جعفر المستشار الفني لمجلس إدارة النادي.


ويكشف "دوت كورة" كواليس الجلسة، ووجه رئيس نادي الزمالك حديثا شديدا للاعبي الفريق الأبيض مؤكدا عدم رضاه عن مستوى الفريق في المباريات وأن هناك فرديه من أداء بعض اللاعبين في المباريات بالإضافة إلى عدم وجود روح في الملعب وهو أمر مرفوض.


شدد مرتضى منصور خلال حديثه على أنه كان خلال الفترة الماضية خارج النادي بسبب عدم اعتماد التوقيعات ولكن الاعتماد وصل إلى النادي وأن الزمالك كان بدون كبير والكبير عاد من جديد لإدارة النادي.


وطالب رئيس نادي الزمالك من اللاعبين استلهام روح الإرادة منه والتعلم من إرادته خاصة وأنه نجح في انتخابات الزمالك بأعلى الأصوات التي لم تحدث في مصر أن حصل رئيس نادي على هذا العدد من الأصوات.


أشار مرتضى منصور خلال الجلسة إلى أن المونتنجري نيبوشا المدير الفني للفريق مستمر ولن يرحل عن تدريب الفريق الأبيض، موضحا أن خزينة النادي عامرة بالأموال ولكن المستحقات مجمدة في الفترة الحالية لحين تحسن النتائج وأن القلعة البيضاء هدفها الفوز بالبطولات وليس المنافسة فقط.


اقرأ أيضا:


قائمة الزمالك لمواجهة حرس الحدود في كأس مصر