القاهرة 17°
مجدي أحمد علي: لن يتم سرقة فيلم

مجدي أحمد علي: لن يتم سرقة فيلم "مولانا" بعد هذه الإجراءات

قال المخرج مجدي أحمد علي، إن الشركة المنتجة لفيلم "مولانا" اتخذت كافة الإجراءات للتصدي لحالات السرقة والقرصنة التي يتعرض لها الفيلم مؤخراً، موضحًا أن الشركة نجحت في إفساد كل محاولات التسريب والسرقة.

وأضاف "أحمد علي"، في تصريح خاص لـ"دوت مصر"، أنه تم الاتفاق مع موقع "يوتيوب" على غلق كافة الروابط، التي تعرض النسخة المسروقة من الفيلم، مشيراً إلى أن أي "لينك" يتم تحميله أو الضغط عليه سيكون وهمياً، ولن يتم تحميل الفيلم كما تدعي تلك الصفحات المقرصنة.

وشدد قائلاً: " نحن متيقظين لهؤلاء السارقين، الذين يهدرون جهد أموال أناس أنفقوا الملايين، ويساهمون في تدمير صناعة السينما المصرية".

فيلم "مولانا"، يسلط الضوء على رحلة صعود شيخ يدعي "حاتم"، من مجرّد إمامة المصلين إلى داعية تلفزيوني شهير يملك حق الفتوى، التي يتلقاها الملايين بالإعجاب لجرأته في الخروج قليلاً عن المألوف، ثم يجد "الشيخ حاتم" نفسه في شبكة من الصراعات المعقّدة عندما تسعى مؤسسات أمنية للسيطرة عليه وتوريطه، واستغلال نقاط ضعفه لخدمة معاركها السياسية.


"مولانا" من بطولة عمرو سعد، ودرة، وأحمد مجدي، وبيومي فؤاد، وصبري فواز، ولطفي لبيب، وأحمد راتب، وفتحي عبد الوهاب، وفرح، وهو مأخوذ عن رواية الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، وسيناريو وحوار مجدي أحمد علي، وإخراج مجدي أحمد علي، وتم عرضه ضمن فعاليات مهرجان دبي السينمائي بقسم المهر الطويل.