التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 01:38 ص , بتوقيت القاهرة

محمود حميدة بصحبة حفيده في مهرجان الأقصر

حرص الفنان محمود حميدة على اصطحاب ابنته وحفيده "حسن" لحفل افتتاح مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، الذي أقيم مساء اليوم الخميس، بمعبد الكرنك، بحضور لفيف من نجوم الفن والثقافة.


وكان محمود حميدة، قد اصطحب أيضاً ابنته في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته ال38 الماضية، إلا أنه قرر هذه المرة أن يرافقهم نجلها الصغير "حسن".


ولم تعد هذه المرة، التي يظهر فيها "حسن" مع جده حميدة، فقد ظهر للمرة الأولى مع الإعلامي شريف عامر في أحد حلقات برنامجه "يحدث في مصر"، عندما كان يعقد لقاء مع الفنان محمود حميدة عن حياته وأسرته.


 وكانت المطربة أميرة رضا،  افتتحت فعاليات المهرجان، بغناء باقة من أجمل الأغاني الإنجليزية والفرنسية، بالإضافة إلى أغنية "آمان آمان" ، و"أجدع ناس" بالعربية، وسط إنصات وبهجة من الحضور .


فيما قدمت فرقة الاقصر للفنون الشعبية عدد من فقرات المزمار والرقص الشعبي، وسط سعادة وبهجة بين النجوم الذين عبروا عن مدي سعادتهم بالفلكلور الاقصري والفقرات التي قدموها الفنانين الاقصريين بالحفل.


يذكر أن الدورة السادسة من مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، تقام في الفترة من 16 إلى 22 مارس الجاري، برعاية وزارة الثقافة المصرية، وبدعم من هيئة تنشيط السياحة ووزارة الخارجية، وبالتعاون مع نقابة المهن السينمائية.