التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 08:03 ص , بتوقيت القاهرة

محمد عباس وهايدي موسى "حكاية حب" في "صاحبة السعادة"

فى حلقتين بعنوان "حكاية حب"، تستضيف الفنانة الكبيرة إسعاد يونس فى برنامجها "صاحبة السعادة" نجمى ستار أكاديمى محمد عباس وهايدي موسي، في سهرة غنائية يقدم فيها الثنائي مجموعة كبيرة من الأغاني المميزة، فى المرة الثانية التي تستضيفهما فيها إسعاد يونس، حيث كانت قد استضافتهما في حلقة سابقة قبل 5 أشهر وحققت نجاحاً كبيراً.



وتحدث خلال الحلقة السابقة هايدى موسى ومحمد عباس عن حياة كلاً منهم الشخصية، والمشوار الفني القصير لهما، والخطوات القادمة التي سيخطوها عباس وهايدي، كما قاما بالغناء معاً وتقديم أكثر من دويتو خلال الحلقة السابقة.


وفى الحلقة الجديدة يقدم كل منهما مجموعة من الأغاني المختلفة، حيث يظهر محمد عباس وهايدي موسى بأكثر من شكل مختلف خلال الحلقتين ويغنيان مجموعة من الأغاني المميزة.



وقدمت صاحبة السعادة الأسبوع قبل الماضي حلقتين بعنوان "صنع في مصر" لإبراز بعض الصناعات المصرية الهامة، وحققت الحلقة صدى كبيرا بعد نفاذ منتجات تلك الشركات بعد الحلقتين.


وقدمت الأسبوع الماضي حلقتين بعنوان "الحلوة" و"الواد التقيل" ظهر معها فيها مجموعة من النجوم والنجمات الشابات الذين لمعوا فى السينما والتليفزيون خلال الفترة السابقة.


تذاع الحلقتين على قناة CBC يومي اليوم الأثنين وغذا الثلاثاء الـ 3 و4 من أكتوبر.



اقرا ايضا:


أشهرهم شادية وفلة ودريد لحام.. فنانون سبقوا جسار في أزمات المطار