التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 07:29 م , بتوقيت القاهرة

محمد رمضان حريف بتروجت يكشف: اقتربت من هذا الفريق

كشف محمد رمضان الملقب بالحريف لـ"دوت مصر"، أن هناك ثلاث أندية ترغب في التعاقد معه خلال الميركاتو الشتوي الحالي، وهي الزمالك وسموحة والإسماعيلي.


وتحدث مسؤولو الأندية الثلاثة، مع محمد رمضان، خلال الأيام السابقة، لكنني أفضل عرض نادي الزمالك، حيث عقد جلسة مع مدير التعاقدات بنادي الزمالك ورحب خلالها بالانضمام للقلعة البيضاء.


أشار محمد رمضان إلى أن النادي الإسماعيلي تفاوض معه كذلك عن طريق المهندس خالد فرو نائب رئيس النادي، فيما اتصل به المهندس محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة شخصيا للتفاوض معه، رغم أن رئيس سموحة خرج في وسائل الإعلام لينفي تلك المفاوضات.


شدد نجم بتروجت على أنه يأمل في الانتقال لصفوف الزمالك ويتمنى التوقيع للفريق الأبيض سريعا، مشيرا إلى أنه يضمن المشاركة مع الفريق وسيحصل على الفرصة رغم وجود منافسة كبيرة في مركزه متعهدا بتقديم مستويات رائعة مع الزمالك.


نجم بتروجت أوضح أن الأمر حاليا في يد مجلس إدارة نادي بتروجت، حيث أن عقده مستمر مع الفريق الفترة لعدة سنوات، مشددا على أنه يركز حاليا مع المنتخب العسكري الذي يشارك في بطولة كأس العالم بسلطنة عمان ويأمل في التتويج مع المنتخب بالبطولة العالمية.