التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 10:19 م , بتوقيت القاهرة

محمد حماقي يبرهن على ذكائه العاطفي

ترددت في الفترة الأخيرة أخبار تتكهن بعودة النجم محمد حماقي لزوجته نهلة الحاجري بعد انفصال دام أكثر من عام، خاصة وأنه قام بكتابة اهداء إلى طليقة على تتر كليبه الأخير "ما بلاش" الذي طرحه منذ أيام وحقق نجاح جماهيري كبير.


فيما أكدت أخبار منذ ساعات خبر عودة "حماقي" إلى طليقة نهلة الحاجري، وسفرهما لأحد الدول خارج مصر لقضاء إجازة قصيرة عقب عودتهما للحياة الزوجية.


والملفت للنظر أنه إذ تأكد ذلك الخبر فسوف يكشف عن المشاعر الصادقة ورومانسية حماقي، حيث أنه اختار كلمات أغنيته "لقينا بعض" لإهدائها لزوجته في حفل زفافهما، حيث تقول كلمات الأغنية "علي فكره النهاردة انا ملزم بوعد .. هيكون عيد ميلادي يوم مالقينا بعض .. جايز حلم ده جايز.. بس خلاص أنا أسير تأثيره .. رقيقيه زي مانا عايز .. فيكي حنان أموت أنا من غيره".


فتعبر كلمات الأغنية عن الحب الدفين في قلب "حماقي" لزوجته نهلة الحاجري، والجدير بالذكر أيضًا أن حماقي عزم على عقد قرانه في 7 ديسمبر 2011، أي بعد شهر واحد من عيد ميلاده.


كما أن حماقي اختار كلمات أغنيته "ما بلاش" ليهديها لنهلة الحاجري، عقب قراره بالعودة لها، حيث تقول كلمات الأغنية "ما بلاش تغيب عنا تاني .. ما بلاش يا سايب أراضينا .. ما بلاش تغيب عنا تاني ما بلاش .... قولى مين هيملى في يوم مكانك .. قولي مين يعوضني حنانك .. قولي مين في حزني يقولي مالك .. قولي مين".


وهنا يبرهن حماقي على ذكائه العاطفي، حيث استطاع أن يختار الكلمات المناسبة ليرضي بها زوجته، ويثبت لها صدق حبه وإخلاصه لها.