التوقيت الجمعة، 03 مايو 2024
التوقيت 02:25 ص , بتوقيت القاهرة

محمد حلمي يكشف حقيقة طلبه رحيل محمد صلاح عن جهاز الزمالك

تحدث محمد حلمي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن الأنباء التي ترددت حول طلبه إجراء تعديلات على تشكيل الجهاز المعاون له في الفترة الحالية ورحيل محمد صلاح قائلا:" كنت أخشى من وجود حساسية من محمد صلاح للاستمرار في الجهاز الفني للفريق والعمل مدربا عاما بعدما كان مديرا فنيا للفريق".
وأشار حلمي إلى أن صلاح أخبره بعدم وجود مشاكل في الاستمرار معه في الجهاز الفني مدربا عاما، وكشف عن ترحيب صلاح من قبل بالعمل معه في حالة تلقيه عروض خارجية.
وأوضح حلمي أنه لم يتحدث مع عبد الحليم علي نجم الزمالك السابق منذ فترة ولا حقيقة لما تردد حول ترشيحه لمنصب مدير الكرة .
وفيما يخص ترشيح خالد جلال المدير الفني لمنتخب السويس للانضمام للجهاز الفني قال :" خالد شخصية محترمة ولم أتعامل معه ولكن هناك صعوبة في ضمه لأنه يسير بصورة جيدة مع منتخب السويس وكنا سنحتاج لإذن من محافظ السويس لضمه".
وأضاف أن ترشيح محمد صبري للانضمام للجهاز كانت تحسبا لعدم استمرار محمد صلاح في حالة رفضه العمل في الجهاز قبل أن يرحب الأخير.


اقرأ أيضا:


<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/post.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2FDotMsr2016%2Fposts%2F292365237824556&width=500" width="500" height="504" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowTransparency="true"></iframe>