القاهرة 20°
دوت مصر
حضور المؤتمرات سيطر علي أنشطة رئيس الحكومة خلال سبتمبر 2014 صورة أرشيفية

محلب والبرت شفيق في منتدى الإعلام العربي بدبي

 


كتب- فاطمة النشابي

يشارك المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء المصري، في فعاليات الدورة الثالثة عشرة لـ«منتدى الإعلام العربي»، المقرر إقامته خلال يومي 20- 21 مايو/ آيار الجاري بمدينة جميرا في دبي، وسوف يلقي "محلب" الكلمة الرئيسية للمنتدى.

كما يشارك في المنتدى الشيخ وليد بن إبراهيم آل إبراهيم، رئيس مجلس إدارة مجموعة قنوات MBC العربية، الذي سيقدم في جلسة قراءة شاملة في واقع الإعلام العربي وتصور لمستقبل الفضائيات العربية، وسيتولى إدارة الجلسة الدكتور عادل الطريفي، رئيس تحرير صحيفة «الشرق الأوسط».

ومن المقرر أن يشهد المنتدى كذلك مشاركة من الإعلامي، ألبرت شفيق، رئيس قنواتONTV ، والإعلامي حمدي قنديل، الذي سيوقع خلال المنتدى وعلى هامش جلساته كتابه الأخير «عشت مرتين».

أجندة المنتدى

يذكر أن اللجنة التنظيمية للمنتدى أعلنت تفاصيل أجندة الحدث السنوي الذي يُعدُّ الأهم من نوعه على الساحة الإعلامية العربية، حيث يشهد مناقشة واقع الإعلام وما يعتريه من تحديات وبحث أفضل السبل لتطوير وتحسين المنتج الإعلامي العربي شكلاً ومضموناً بما يواكب التطور العالمي السريع في هذا المجال.

وأوضحت اللجنة التنظيمية أن المنتدى سيضم نحو 2000 من كبار الشخصيات وصناع القرار في الوسط الإعلامي، من كل أرجاء الوطن العربي ومناطق مختلفة من العالم.

csr