التوقيت الأربعاء، 15 مايو 2024
التوقيت 02:44 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| محافظ كفر الشيخ يتفقد مستشفى مطوبس..والمرضى: "مفيش أدوية"

تفقد محافظ كفر الشيخ، السيد نصر، اليوم الأحد، مستشفى مطوبس المركزي، للاطمئنان على الخدمات المقدمة للمرضى، إذ تفقد غرف العناية المركزة والحضانات والطوارئ والاستقبال ومركز الكلى، وحضانات الأطفال التي تضم 11 حضانة، وقسم الأشعة وعيادات الأسنان والباطنة.


وخلال الزيارة، اشتكى المرضى من نقص الأدوية الخاصة بالرعاية المركزة، قائلين: "مفيش أدوية"، كما اشتكى مدير المستشفى من عدم تمكن فتح باب التبرع للمواطنين، وإرسال العينات للمركز الإقليمي بكفر الشيخ لفحصه.


ووجه المحافظ بعمل حواجز بين أسرة المرضى وعمل مظلة وكراسي انتظار لمرافقي المرضى، مطالبا بإعداد مذكره عن الأدوية التي تفتقر لها غرفة العناية المركزة، وكذلك إمكانية التبرع بالدم بالمستشفى، وبخاصة مع توفر ثلاجات حفظ الدم.


جاء ذلك خلال جولة موسعة، أجراها اليوم الأحد، لمدينة مطوبس، للاطمئنان على الخدمات المقدمة للمواطنين، تفقد خلالها كورنيش النيل بمطوبس والحديقة المجاورة لقناطر إدفينا، ووجه بتطويرها وحسن استغلالها.


وأمر نصر بتطوير ورفع كفاءة مدخل المدينة وتجميله وتزيينه بالأعلام، كما أمر بغلق أحد المقاهي المفتوحة أمام مستشفى مطوبس المركزي، بعد أن احتل صاحب المقهى جميع المساحات المخصصة أمام الشارع الرئيسي للمستشفى.


ونبه نصر على رئيس مدينة مطوبس، بالغلق الفوري للمقهى وقطع جميع المرافق عنه فورا، ورفع تقرير بذلك، كما أبدى استياؤه من أعمدة الكهرباء المتهالكة بمدخل مطوبس، وشدد على رئيس المدينة بإحلال وتجديد تلك الأعمدة وتغطية الأسلاك الكهربائية وإعادة طلاء مدخل المدينة والبلدورات وصيانة النافورة.


كما كلف المحافظ رئيس مركز ومدينة مطوبس برفع الإشغالات من الشوارع وتحسين مستوى النظافة والتواصل مع المواطنين والحل الفوري لمشاكلهم.


اقرأ أيضا:


محافظ كفرالشيخ للباعة الجائلين"شيل يبنى الحاجات دى من هنا