التوقيت الإثنين، 20 مايو 2024
التوقيت 04:40 م , بتوقيت القاهرة

محافظ بني سويف ونواب البرلمان "سمن على عسل"

عادت العلاقات بين المستشار محمد سليم محافظ بني سويف ونواب البرلمان، اليوم الجمعة، إلى طبيعتها بانعقاد لقاء مشترك بديوان عام المحافظة.


وقدم نواب 9 من النواب مذكرة إلى رئيس الوزراء، المهندس شريف إسماعيل قبل يومين يطالبون فيها بإقالة المحافظ المستشار محمد سليم لتدني الخدمات في المحافظة.


وتضمنت المذكرة 8 بنود توصي بإقالة المحافظ لسوء الوضع الحالي، وتراجع الاستثمار، ما تسبب في عدم تحقق أي طفرة ملموسة على أرض الواقع.


وقال المحافظ، خلال اللقاء، إن النواب عليهم دور كبير خلال الفترة المقبلة في زيادة الموارد، وإصدار التشريعات والقوانين التي تساهم في تحقيق التنمية الشاملة.


وأبدى النواب استعدادهم لتحسين وتلبية متطلبات النهوض بالمحافظة والوقوف جنبا إلى جنب في عرض القضايا والمشكلات وتنفيذ الخطط الهادفة لتطوير كافة القطاعات التي تهم المواطنين.



 وتم الإتفاق على تكرار اللقاءات لمناقشة أهم احتياجات ومشكلات القطاعات الخدمية ونقل نبض الشارع 


شارك في اللقاء من النواب : مجدي بيومي ، مرفت ميشيل ، هشام سليم ، عبد الله علي ، بدوي النويشي ، عصام خلاف ، على أبو دولة ، جمال هندي ، حسام العمدة ، محمود عزت ، محمد عبد الحميد تمام  عاطف عبد الجواد 


وتولى سليم مهام منصبه كأصغر المحافظين سنًّا خلفًا لسلفه المستشار مجدي البتيتي، ضمن حركة المحافظين السابقة، بينما تجاهل المحافظ دعوة نواب مجلس الشعب لحضور لقاء وزير الإسكان خلال زيارته للمحافظة الأخيرة، التي قام فيها بتوزيع عقود شقق الإسكان الاجتماعي.



9 نواب لرئيس الوزراء: "اعزل محافظ بني سويف"


محافظ بني سويف: مشروعات كبرى في محيط محور عدلي منصور