التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 05:04 ص , بتوقيت القاهرة

محافظ الفيوم يفتتح مستشفى السلام التخصصي بتكلفة 50 مليون

افتتح محافظ الفيوم، وائل مكرم، اليوم الخميس، جناح العلاج المجاني بمستشفى السلام التخصصي بمدينة الفيوم، بحضور مدير أمن الفيوم، ناصر العبد، ووكيل الصحة بالفيوم، ماهر الجاويش، ووكيل التضامن الاجتماعي، إيمان أحمد زكي، ورئيس مجلس إدارة مؤسسة السلام للبر والخدمات والتنمية ودعم لاجئي الدول العربية، ماهر محمد علي، وعدد من أعضاء مجلس النواب.


وبحسب بيان للمحافظة، تفقد مكرم ومرافقوه المستشفى التي تتكون من 3 طوابق بها 35 غرفة بتكلفة نحو 50 مليون جنيه، والأقسام المختلفة به، مثل الاستقبال والعيادات الخارجية والعمليات والقسطرة والحضانات والأشعة وغرف المرضى.


من جهته، أكد وائل مكرم أن المحافظة لن تدخر جهدا في التعاون والمشاركة مع منظمات المجتمع المدني في تنفيذ المشروعات التي تعود بالنفع على المواطنين والارتقاء بمستوى معيشتهم، مشيرا إلى أن المستشفى يمثل إضافة لمنظومة العمل بالقطاع الصحي الذي يعد أحد القطاعات الهامة لارتباطه الوثيق بحياة المواطنين.


وأضاف أن المحافظة تشهد خلال الآونة الأخيرة طفرة في منظومة الخدمات الصحية من خلال إنشاء مستشفيات جديدة وتطوير القائمة منها حتى تؤدي خدماتها على الوجه الأمثل للمواطنين، مشددا على أهمية المشاركة المجتمعية من منظمات المجتمع المدني ورجال الأعمال في تنفيذ المشروعات الجديدة والارتقاء بمستوى الخدمات في جميع القطاعات.



اقرأ أيضا:


فيديو| بمشاركة إماراتية.. افتتاح مستشفى الأزهر التخصصي