التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 01:06 م , بتوقيت القاهرة

محافظ أسيوط في لقائه عمال شركة المياه: لا تستر على فساد

أكد محافظ أسيوط، المهندس ياسر الدسوقى، أنه لن يسمح بأي تجاوزات أو تقصير في حق العمال والمواطنين، مشيرا إلى عدم التستر على أي فساد داخل الجهات أو الهيئات الحكومية بالمحافظة وإحالة جميع ملفات الفساد والشكاوى إلى الجهات الرقابية وتطبيق القانون على الجميع.



جاء ذلك خلال لقائه بممثلي العاملين المعتصمين بشركة مياه الشرب والصرف الصحي؛ لمناقشة طلباتهم وشكواهم من بعض المسؤولين بالشركة بحضور محمد حمدى الدسوقي وإبراهيم نظير أعضاء مجلس النواب عن محافظة أسيوط.



واستمع المحافظ، خلال اللقاء، إلى طلبات العاملين بالشركة والتي تمثلت في عمل عقود دائمة للعمال المؤقتين والمحصلين بالشركة وصرف مستحقاتهم المتأخرة وإلزام الشركة بتوفير وسائل ومعدات الحماية والأمان للفنيين بالشركة لحمايتهم من الأخطار وعمل صيانة لبعض محطات مياه الشرب والنهوض بها لتلبية احتياجات المواطنين.



وفى نهاية اللقاء أصدر المحافظ تعليماته بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة لمناقشة طلبات العاملين بالشركة وتنفيذ المقترحات التي تم الاتفاق عليها وفقا للقوانين والقواعد حتى لا يضار عامل في عمله ولضمان جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، مطالبا العمال بتقديم أي ملفات أو مستندات تثبت أي مخالفة أو تقصير إلى الجهات الرقابية للتحقق من صحتها والتحقيق فيها.



اقرأ أيضا ..


صور| وقفة احتجاجية للعاملين بـ"مياه أسيوط"لتطبيق لائحة الأجور