التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 09:50 ص , بتوقيت القاهرة

مجلس المرأة العربية يمنح شرطية إماراتية درع التميز

منح مجلس المرأة العربية التابع لـ"المنظمة العربية للمسؤولية الاجتماعية"، رئيسة جمعية الشرطة النسائية الإماراتية، الرائد آمنة محمد خميس البلوشي، درع التميز الذهبي، تقديرا لتميزها في المسؤولية المجتمعية، ونجاحها في نشر أهداف الجمعية، وتنويع نشاطاتها في مجال العمل الشرطي وخدمة المجتمع، على نحو يعزز مكتسبات الأمن والاستقرار.

وكانت "المنظمة العربية" قد كرمت في احتفالية بـ"دبي"، قياديات وإداريات وناشطات متميزات في مجال المسؤولية الاجتماعية، على مستوى العالم العربي، لتعزيز دور القيادات النسائية في النمو، ما ينعكس إيجابا على نهضة المجتمعات.

وعبرت الرائد "البلوشي" عن شكرها للمنظمة العربية للمسؤولية الاجتماعية، على هذه اللفتة التقديرية الطيبة لجهودها، والتي تعكس الأداء المتميز للنساء العاملات في وزارة الداخلية، بفضل الدعم الذي تقدمه القيادة الشرطية لهذه الفئة وتحفيزها على العطاء والإبداع، مشيرة إلى أن العمل بروح الفريق الواحد، ساهم في تطوير جمعية الشرطة النسائية الإماراتية، ومشاركتها الواسعة في مختلف النشاطات والفعاليات المجتمعية.

واعتبرت المنظمة العربية للمسؤولية الاجتماعية، التكريم، تتويجا لمسيرة سيدات عربيات متميزات في مجال أعمالهن المتعددة، واللواتي أثبتن جدارتهن في مواجهة التحديات، لإيجاد الدعم الفعال لتنمية القيادة المسؤولة، المرتبطة مباشرة بالتميز في الأداء وتطبيق الاستراتيجيات الحكيمة.